الآن..نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأحد 4-2-2018 في الدوري الإسباني

تعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأحد واحدة من أهم مباريات يوم الأحد الممتاز كما يلقبونه نظرا لكثرة المباريات التي تُلعب في هذا اليوم من الأسبوع في عدد كبير من الدوريات أبرزها الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، حتى على مستوى الدوريات العربية، يوجد مباريات في يوم الأحد في الدوري المصري والإماراتي والسعودي.

مباراة برشلونة وإسبانيول

وتنتظر جماهير النادي الكتالوني أداءا مميزا من فريقها كما تعودوا منه في المباريات الأخيرة، خاصة أن الفريق لم يُهزم في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن، ومرشح بقوة أن يفوز باللقب، وهو أقرب الفرق من اللقب، خاصة أنه يتصدر بطولة الدوري بفارق كبير عن منافسيه.

مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

ويحل نادي برشلونة اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على نادي إسبانيول ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي برشلونة للاستمرار في سلسلة الانتصارات تحت قيادة المدير الفني فالفيردي الذي يقدم أداءا قويا ومميزا مع الفريق، واستطاع هزيمة نادي ريال مدريد على ملعبه وسط جماهيره بثلاثية، وهو ما يعد إهانة للنادي الملكي.

على الجانب الأخر يدخل نادي إسبانيول اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا أن اللقاء على ملعبه وسط جماهيره، خاصة أن قابل برشلونة في الكأس من عدة أيام قليلة، واستطاع أن يفوز عليه في هذا الملعب، ويسعى نادي إسبانيول للبقاء في بطولة الدوري، وهو من الفرق المرشحة بقوة للهبوط هذا الموسم، ويسعى للفوز باللقاء للاستمرار في المنافسة على البقاء في الدوري.

ويتصدر نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من أصل 21 مباراة، استطاع الفوز في 18 لقاء، وتعادل 3 مرات، ولم يتلق الهزيمة في أي لقاء.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة العراق والمملكة العربية السعودية، والثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، والثامنة إلا ربع بتوقيت دولة المغرب، والتاسعة إلا ربع بتوقيت دولة تونس.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات الجديدة للقاء، توقع نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

وانتهت مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ليكسر نادي إسبانيول سلسلة انتصارات البرسا.