الآن..نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول الخميس 25-1-2018 في بطولة كأس ملك إسبانيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة للحفاظ على بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما استطاع الفوز بها الموسم الماضي، في موسم كان كارثي على النادي الكتالوني حصد فيه غريمه التقليدي نادي ريال مدريد كل البطولات المحلية والعالمية.

مباراة برشلونة وإسبانيول

وتنتظر الجماهير أداءا ممتازا من لاعبي برشلونة، الذين يمرون بفترة جيدة جداً من الناحية البدنية والفنية، ويتصدر نادي برشلونة بطولة الدوري الإسباني بفارق كبير عن منافسيه، وبنسبة كبيرة يعتبر حسم لقب الليجا هذا الموسم لصالحه، ويسعى نادي برشلونة لتحقيق بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بدون أي هزيمة.

مباراة برشلونة وإسبانيول في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويحل نادي إسبانيول اليوم الخميس ضيفا على نادي برشلونة في اللقاء الذي يُقام على ستاد الكامب نو، في مباراة العودة من الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة لتخطي تلك العقبة والعبور للدور القادم من البطولة للفوز بها، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

على الجانب الأخر يدخل نادي إسبانيول اللقاء طامعا في الخروج متعادلا من اللقاء، خاصة بعدما استطاع الفوز في لقاء الذهاب على نادي برشلونة بهدف دون رد، في لقاء كان مثيرا للغاية أهدر فيه نادي برشلونة ركلة جزاء عن طريق ليونيل ميسي.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من أصل 20 مباراة، ولم يستطع أي فريق هزيمة النادي الكتالوني في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة فسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 3.

توقعات اللقاء

يقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زواره، توقع نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نتيجة المباراة

وانتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بهدفين دون رد، أحرزهم كل من لويس سواريز وليونيل ميسي، ليستطيع نادي برشلونة التأهل للدور القادم من بطولة كأس ملك إسبانيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of الهادي احمديحي
    الهادي احمديحي يقول

    احشك ياميسى دي شنوالعملتودي

  2. Avatar of mina
    mina يقول

    حلوة يا ميسي