نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 17-11-2018 وملخص الديربي الكتالوني ضمن كأس ملك أسبانيا

على ملعب باور 8 يجري نادي برشلونة الأسباني مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم عندما يحل ضيفا على المستضيف نادي إسبانيول في لقاء بقيادة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا.

مباراة برشلونة وإسبانيول نتيجة

وكان نادي برشلونة قد تجاوز في دور الـ 16 نادي سيلتا فيغو بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله على ملعب بالايدوس والفوز إيابا على ملعب الكامب نو بخماسية كاملة، في حين تجاوز نادي إسبانيول نظيره ليفانتي حيث خسر ذهابا على ملعبه بهدفين لواحد ونجح في لقاء العودة في الفوز بهدفين نظيفين على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

ما هي نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم؟

برشلونة 1 – إسبانيول 0

وكان ليونيل ميسي قد أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 61 ليستغل أوسكار ميليندو الفرصة ويمضي على هدف ثمين لنادي إسبانيول قد مباراة العودة المرتقبة على ملعب الكامب نو يوم 25 يناير القادم.

وقد أشهر الحكم الورقة الصفراء لكل من أرون مارتين وجيرارد مورينو بالاغيرو وفيكتور سانشيز ماتا ودافيد لوبيز سيلفا من جهة إسبانيول وكل من كارليس أبينيا وجوردي ألبا وإيفان راكيتش وتوماس فيرمايلين ولويس سواريز.

ما هو موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم؟

وتنطلق مباراة برشلونة اليوم الأربعاء 17 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

التوقيت البلد
الساعة منتصف الليل الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

الساعة الحادية عشر مساءا المملكة العربية السعودية

البحرين

الكويت

قطر

سوريا

لبنان

الأردن

فلسطين

العراق

اليمن

تركيا

السودان

الساعة العاشرة مساءا مصر

ليبيا

الساعة التاسعة مساءا تونس

الجزائر

الساعة الثامنة مساءا المغرب

موريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 3 إتش دي ويُعلق عليه المعلق السوداني سوار الذهب وإليكم كيفية إلتقاط تردد القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 3 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

من جانب آخر، يحتفل نادي برشلونة بمرور خمسين سنة على إطلاق الشعار المعروف “أكثر من مجرد ناد” من طرف رئيس النادي سنة 1968 نارثيس دي كاريراس وذلك اليوم الأربعاء.

وللإشارة، لم تدم الفترة التي شغل فيها كاريراس هذا المنصب سوى سنتين فقط وذلك بسبب حالة التوتر التي عرفها الفريق مع بداية ستينيات القرن الماضي.

في سياق آخر، يبدو أن نادي برشلونة لن يكتفي بكل من فيليب كوتينيو وياري مينا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية ويخطط للتعاقد مع لاعب آخر حسب ما ذكرته تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

ولا يُمانع المدير الفني إرنستو فالفيردي في التعاقد مع لاعب ثالث بشرط التخلص من اللاعبين الذين لا يحتاجهم من أجل توفير المبلغ خلال هذا الشهر وجلب لاعب جديد للنادي الكتالوني حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

وحسب الصحيفة فإن نادي برشلونة يسعى لجلب لاعب في الخط الخلفي يكون مخضرما وله خبرة على الصعيد الدولي ويمكنه المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

وتأتي هذه التحركات من إدارة البلوجرانا من أجل تعويض الرحيل المرتقبل للنجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي سينتقل للدوري الصيني للعب مع نادي هيبي شينا فورشن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن بولايه والده يقول

    عايز اعرف مخالفه ٨١٢٤ب ع ج