موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 17-1-2018 والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عشاق النادي الكتالوني، مباراة برشلونة وإسبانيول في بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى البرسا للاحتفاظ باللقب بعدما استطاع الفوز به الموسم الماضي، في عام اكستح فيه نادي ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي كل البطولات المحلية والقارية والعالمية، ويسعى الفريق الكتالوني للعودة مرة أخرى هذا العام لمنصات التتويج، والفوز بجميع الألقاب وهو مرشح قوي لجميع الألقاب، خاصة بالأداء القوي الذي يقدمه الفريق.

مباراة برشلونة وإسبانيول

ويعيش نادي برشلونة هذه الأيام حالة جيدة جداً من التألق وانتصارات متتالية، ويسعى الفريق للاستمرار في تلك النغمة للتتويج في البطولة.

مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا

ويحل نادي برشلونة اليوم الأربعاء ضيفا ثقيلا على نادي إسبانيول في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة لاستغلال الثقة عند اللاعبين والحالة البدنية والفنية الجيدة جداً التي يعيشها اللاعبين والفوز باللقاء المرتقب والهام، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب للعودة والفوز في ملعب الكامب نو.

على الجانب الأخر يدخل نادي إسبانيول اللقاء طامعا في تحقيق فوز كبير على نادي برشلونة، وإيقاف سلسلة الانتصارات التي يمر بها الفريق، للذهاب لملعب كامب نو، بنفس هادئة وتحقيق تعادل للتأهل للدور المقبل من البطولة.

ومن المنتظر رؤية مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين، لبحث كل فريق عن الفوز في اللقاء ليدخل مباراة العودة دون أي ضغوط.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، والتاسعة مساءا بتوقيت دولة المغرب، والثامنة مساءا بتوقيت دولة تونس، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من عشاق برشلونة حول الوطن العربي.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

المرمى: تير شتيجن

الدفاع: فيرمايلين_ ألبا_ بيكيه_ روبيرتو

الوسط: بوستكيتس_ باولينيو_ أندريه جوميز_انيستا

الهجوم: ميسي_ سواريز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.