موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يترقب محبي وعاشفي فريق البرسا في كل مكان موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في إطار مباريات الجولة رقم 22 لمسابقة الدوري الإسباني في واحدة من أقوي مباريات هذا الأسبوع، حيث تتسم لقاءات الفريقين دائما بالمتعة والإثارة والحماس والندية وهذا مايجعلنا على موعد مع وجبة كروية دسمة جدا.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا

يدخل فريق برشلونة مباراة فالنسيا تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز “، حيث يسعى البرسا لمواصلة انتصاراته وحصد الثلاث النقاط للحفاظ على الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه الذي يلاحقه على الصدارة وهو فريق أتلتيكو مدريد، ولذا فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للبرسا على قوته الضاربة الممثلة في ميسي ورفاقه للضغط على المنافس منذ بداية المباراة أملا في خطف هدف مبكر قد يسهل عليهم المباراة.

أما فريق فالنسيا فيدخل مباراة البرسا تحت شعار ” أنت تريد..وأنا أريد “، فهو الأخر يسعى للحفاظ على مكانه وسط الكبار وتفدمه في جدول الترتيب على العملاق المالكي ريال مدريد الذي يأتي خلفه بفارق نقطة واحدة، فهو يعلم جيدا أن أي نتيجة غير الفوز معناها صعود الريال بدلا منه وتراجعه في جدول المسابقة، ولذلك فلن تكون المباراة سهلة على الإطلاق على نجوم البرسا كما يظنها محبيه بل ستكون صعبة للغاية وقوية بين كلا الفريقين.

مشوار وموقف برشلونة وفالنسيا بالدوري الإسباني

مباراة برشلونة وفالنسيا
مباراة برشلونة وفالنسيا

يدخل البرسا مباراة فالنسيا وهو يتربع على عرش بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة جمعهم من حصيلة 31 مباراة، فاز في 24 وتعادل في 7 ولم يهزم بعد، وقد نجح الفريق في تسجيل 79 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

أما فريق فالنسيا فيدخل مباراة برشلونة وهو يحمل في جعبته من النقاط 65 نقطة يحتل بهما المركز الثالث خلفت أتلتيكو صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط، وأمام الريال الذي يأتي خلفه بفارق نقطة واحدة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 31 مباراة، فاز في 20 وتعادل في 5 وهزم في 6، وقد سجل الفريق 59 هدف واستقبلت شباكه 31 هدف.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

مباراة برشلونة القادمة
مباراة برشلونة القادمة

تقام مباراة برشلونة وفالنسيا يوم السبت القادم الموافق 14/4/2018 وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة للدوري الإسباني بشكل عام والبرسا بشكل خاص:

القاهرة 4:15 مساءا
السعودية 5:15 مساءا
فلسطين 5:15 مساءا
تونس 3:15 مساءا
الجزائر 3:15 مساءا
الإمارات 6:15 مساءا

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء برشلونة _ فالنسيا
المناسبة الدوري الإسباني
الجولة 32
المضيف برشلونة
الملعب كامب نو
حكم المباراة لم يعلن بعد
تاريخ المباراة السبت 14 أبريل
توفي المباراة 4:15 مساءا

تحديث: تقام الآن مباراة برشلونة وروما في دوري أبطال أوروبا، وقد نجح اللاعب إدين دجيكو في تسجيل هدف لفريق روما في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

هزيمة برشلونة أمام روما وخروجه من دوري الأبطال

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة 1 11/4/2018 - 2:19 مموعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة 2 11/4/2018 - 2:19 م

نجح فريق روما الإيطالي في الإطاحة بفريق برشلونة خارج البطولة بعد تغلبه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهم بملعب الفائز في إطار مباراة الإياب للدور ربع النهائي من البطولة، وتعد هذه الهزيمة قاسية جداً على فريق البرسا الذي سيدخل مباراة فالنسيا وهو في حالة نفسية سيئة جداً قد يستغلها الضيف لإلحاق هزيمة جديدة بالبرسا.