موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة لها

خاض نادي بايرن ميونخ مباراة ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسباني؛ حيث نجح الألماني من تحقيق الفوز على الإسباني في عقر داره، لينتهى اللقاء بفوز البايرن بهدفين مقابل هدف وحيد لنظيره.

مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية

وبالرغم من فوز البايرن الثمين؛ حيث يعتقد الكثير أن الأسباني من الآندية الأقل خبرة وقوة بين الآندية والفرق المشاركة في البطولة، مما يجعل الكثيرين يأملون في منافسته ومواجهته للاعتقاد بسهولة التغلب عليه، وبالرغم من ذلك إلا أن الآندلسي يمتلك العديد من الحلول الهجومية والأسلحة الدفاعية القوية، والتي تشكل خطرا على أي فريق يواجهه.

بينما يعاني إشبيلية من نقطة ضعف وحيدة تتمثل في حارس المرمي سيرخيو ريكو، والذي يمثل خطرا أمام البايرن؛ حيث لا يجيد التعامل مع العرضيات والتصويبات البعيدة، مما يجعل الألماني يلجأ إلى استغلال ذلك للفوز بمباراة العودة مثلما فعل في مباراة الذهاب.

مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية
مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يخوض الفريقين مباراة الإياب بدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء القادم الموافق 11 من أبريل، على أن يتم إقامة اللقاء على ملعب أليانز أرينا في تمام التاسعة إلا ربع مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة، بينما في العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أيضًا..

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

أما عن القنوات الناقلة، فأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقل اللقاء مباشرة في الموعد المحدد له، وبالتحديد قناة بي إن سبورت إتش دي 2، على أن يقوم كل من محمد الكواليني وعصام الشوالي بالتعليق على المباراة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

ومن خلال المقال سوف نتابع معكم نتيجة المباراة، ومن خلال التعليقات قوموا بوضع توقعاتكم من أجل التواصل معنا.