القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واشبيلية مساء الأربعاء 11 ابريل على الهوت بيرد واموس ونايل سات بعد قليل

ضبط ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واشبيلية اليوم 11 أبريل في لقاء العودة من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياغو برنابيو، حيث سنتعرف على القنوات الناقلة مجاناً للقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واشبيلية مساء الأربعاء 11 ابريل على الهوت بيرد واموس ونايل سات بعد قليل 1 11/4/2018 - 7:40 م

القنوات الناقلة لمباراة البايرن واشبيلية

مواجهة ألمانية أسبانية تجمع بين بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، واشبيلية الأسباني على ملعب آليانز أرينا بمدينة ميونخ معقل الفريق البافاري، وذلك ضمن لقاءات مرحلة العودة من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يكفي الفريق الألماني التعادل من أجل العبور للدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد أن نجح في الفوز خلال مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف على نظيره إشبيليه على ملعب رامون سانشيز.

وسنقدم لكم ترددات القنوات التي يفترض أن تنقل مباراة بايرن ميونخ وأشبيلية على الهواء مباشرة مساء اليوم الأربعاء 11 أبريل في الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة بايرن ميونخ واشبيلية
مباراة بايرن ميونخ واشبيلية

وتمتلك باقة بي إن سبورت حقوق نقل مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية حصرياً في منقطة الشرق الأوسط بموجب حقوق النقل التلفزيوني من الاتحاد الأوروبي على القمر الصناعي نايل سات، وبالتالي سيكون من الصعب أن تذاع مباراة البايرن واشبيلية على النايل سات على شاشة قنوات أخرى.

ويكفي بايرن ميونخ التعادل لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف.

وتبدأ مباراة البايرن وإشبيلية وسط حضور جماهيري كبير من عشاق النادي البافاري، الذين يأملون في حصد اللقب الأوروبي هذا العام بعد غياب خمس سنوات.