مباراة إيطاليا وفرنسا الودية يوم الثلاثاء 1 يونيو

يستعد كلا من منتخب فرنسا بقيادة المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، ومنتخب إيطاليا بقيادة المدرب جيامبيرو فينتورا لمباراة ودية تجمع بين الفريقين في إستاد اليانز ريفيير في مدينة نيس الفرنسية إستعدادا لمونديال كأس العالم بروسيا 2018.

فرنسا و إيطاليا

موعد مباراة إيطاليا وفرنسا:

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة في الأول من يونيو 2018 في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وفرنسا:

وسيتم نقل المباراة على القنوات الآتية: القناة البولندية sport Tv 1، Polsat sport، أبو ظبي الرياضية HD 3، القناة الفرنسية TF 1 HD.

فرنسا في كأس العالم:

أسفرت قرعة كأس العالم على أن تكون فرنسا مع كلا من: بيرو، والدنيمارك، وأستراليا، حيث ستخوض أولي مبارياتها مع أستراليا في 16 يونيو الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، ثم ستخوض مباراة أخري ضد بيرو في 21 يونيو الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، ثم ستخوض آخر مبارياتها في الدور ال32 مع الدنيمارك في يوم 26 يونيو الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.
لم يتأهل المنتخب الإيطالي إلي كأس العالم للمرة الأولي منذ عام 1958 بعد أن أخرجه المنتخب السويدي بنتيجة 1/0 بصعوبة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اللقاءات السابقة بين الفريقين:

واجه المنتخب الإيطالي منتخب ألمانيا في 17 يونيو 2008 في كأس الأمم الأروبية وهزمه بهدفين مقابل لا شئ، حيث أحرز اللاعب دانييلي دي روسي هدف وأحرز اللاعب أندريا بيرلو الهدف الآخر، ثم تواجها مرة أخري في مباراة ودية في 14 نوفمبر 2012، ولكن هزمت فرنسا إيطاليا في هذا اللقاء، وتواجها الغريقين مرة اخيرة مرة أخيرة في 1 سبتمبر حيث هزمت فرنسا إيطاليا 3-1


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.