نتيجة مباراة الوداد والأهلي أمس بعد تتويج وداد الأمة بدوري الأبطال


في تحديث جديد للموضوع، حيث انتهت نتيجة مباراة الوداد والأهلي اليوم، بفوز الفريق المغربي بنتيجة هدف دون رد، وسجل هدف اللقاء الوحيد لصالح الفريق المغرب اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 69 من المباراة، هو الهدف الذي حافظ عليه الفريق المغربي إلى غاية نهاية المواجهة، لتنتهي الأمور لصالحه بهدف دون رد، ليتوج رسمياً بلقب دوري الأبطال في الموسم الحالي، ليكون هو ممثل الكرة الإفريقية في مباريات كأس العالم للأندية 2017.

نعرض عليكم توقيت متابعة مباراة الوداد والأهلي اليوم غد السبت الموافق ل 4 نوفمبر 2017، في موعد مباراة العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، كما سنتابع معكم كل ما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد مباشرة، خصوصا أن أكثر الأشياء التي يبحث عليها عشاق الفريقين في الفترة الحالية، هي طريقة مشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت في مباراة الإياب، والتي ستجري في المغرب.

فقبل الدخول في تفاصيل متابعة مباراة الوداد البيضاوي والأهلي المصري مباشرة اليوم 4-11-2017، حيث كانت نتيجة مواجهة الذهاب، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف مقابل هدف، حيث كان تقدم أصحاب الأرض الفريق المصري أولا في نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب مؤمن زكريا، قبل أن يتمكن اللاعب بن شرفي من تعديل نتيجة المباراة لصالح الفريق المغربي، لتنتهي الأمور بهدف مقابل هدف.

مما يجعل متابعة مباراة العودة يوم السبت، ستعرف الكثيرة من الإثارة، خصوصا أن كل الاحتمالات مفتوحة بين الفريقين، حيث يكفي أصحاب الأرض الفريق البيضاوي نادي الوداد، نتيجة التعادل السلبي من أجل التتويج بلقب، وفي المقابل على المارد الأحمر نادي الأهلي تحقيق نتيجة الفوز، أو إنهاء الأمور بنتيجة التعادل الإيجابي بأكثر من هدف مقابل هدف.

توقيت متابعة مباراة الوداد والأهلي اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة الأهلي والوداد مباشرة اليوم السبت 4-11-2017، سيكون ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب المحلي، وهو نفس توقيت المملكة المغربية، والذي يوازي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر المحلي، أما القناة الناقلة للمباراة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي1.

والتي أعلمت أنه سيتواجد في التعليق على اللقاء معلقين، وهما كل من المعلق المغربي جواد بده، والمعلق المصري على محمد علي، فما يخص القنوات المفتوحة المجانية الناقلة للمباراة، ستكون هي قناة الأولى الأرضية المغربية، والتي ستقوم بعرض متابعة المواجهة داخل المغرب.

قائمة الأهلي في مباراة الوداد اليوم

تما الإعلان من طرف الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري عن قائمة المارد الأحمر التي ستتواجد في لقاء العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد، وهي على الشكل التالي:

المركزاللاعبين
حراسة المرميمحمد النشاوي، شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم.
خط الدفاعرامي ربيعة، أحمد فتحي، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل.
خط الوسطعمرو السولية، هشام محمد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، كريم نيدفيد، ميدو جابر، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، أحمد حمودي.
خط الهجومجونيور اجأي، ولي أزارور، عماد متعب.

سيقود لقاء الأهلي والوداد اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الحكم الغامبي غاساما.نتيجة مباراة الوداد والأهلي أمس بعد تتويج وداد الأمة بدوري الأبطال 1 5/11/2017 - 12:31 ص

تشكيلة الوداد اليوم في مباراة الأهلي المتوقعة

الآن سنتركم مع تشكيلة نادي الواد البيضاوي والمتوقع أن يخوض بها الفريق لقاء الأهلي اليوم، وهي التشكيلة التي أعلنت عليها العديد من المواقع المغربية.

المركزاللاعبين
حراسة المرميزهير العروبي
خط الدفاع رابح، عطشي، كادرين، نصير.
خط الوسط النقاش، ألسعيدي، ألكرتي، الحداد، خظروف.
حط الهجومبن شرقي.

صور من أمام ملعب المباراة “مركب محمد الخامس”

نتيجة مباراة الوداد والأهلي أمس بعد تتويج وداد الأمة بدوري الأبطال 2 5/11/2017 - 12:31 ص نتيجة مباراة الوداد والأهلي أمس بعد تتويج وداد الأمة بدوري الأبطال 3 5/11/2017 - 12:31 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. سمحمد يقول

    الوداد ةربح