مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي اليوم في مباريات كأس العالم للأندية 2017 الموعد والقنوات الناقلة

يلتقى اليوم السبت 9 ديسمبر 2017 فريقى الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي، وذلك ضمن مباريات الدور الثانى، لبطولة كأس العالم للأنية، والتي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة. والفائز في مباراة اليوم سيتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسيتقابل مع فريق جريميو البرازيلي بطل أبطال أمريكا الجنوبية.

مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي

يشارك فريق الوداد المغربى، في بطولة العالم للأندية، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا لهذا العام 2017، بعد فوزه على الأهلي المصري بهدف مقابل لا شىء، ليحصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتأهل لموندبال العالم في الامارات. بيتما يلعب فريق باتشوكا المكسيكي في البطولة بعد فوزه ببطولة الكونكاف.

مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي اليوم في مباريات كأس العالم للأندية 2017 الموعد والقنوات الناقلة 1 9/12/2017 - 4:57 ص

موعد مباراة الوداد البيضاوي ووباتشوكا المكسيكي

تحدد موعد مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي، اليوم السبت 9 ديسمبر 2017، وذلك في تمام الساعة الواحدة بتوقيت المغرب،   بينما بتوقيت القاهرة ستكون في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويوافق ذلك الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا مباشرة اليوم

سوف تقام مباراة الوداد البيضاوي وباتشوكا المكسيكي، على ملعب أستاذ مدينة زايد الرياضية، وتمتلك مجموعة قنوات بى أن سبورت الرياضية، الحقوق الحصرية لاذاعة المباراة على الهواء مباشرة، لدول الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. مباشرة، وستذاع المباراة على قناة  بي إن سبورت أش دي 1، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

من ناحية أخرى فقد تحدث حسين عموتة مدرب الوداد المغربى في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة مؤكدا أن فريقه محظوظ للمشاركة في هذه البطولة باعتباره ممثل أفريقيا، وأنه لديه الثقة الكاملة في لاعبيه لتقديم عروض مميزة وتحقيق انجاز كبير.

بعد قليل تبدأ مباراة الوداد المغربي وباتشوكا المكسيكي  في مباريات كأس العالم للأندية 2017

الشوط الاول

د 3 تسلل على لاعب باتشوكا انجيلو ساجال

د 5  ركلة ركنية  زكرياء الهاشمي

د 36  0-0
أوشك الشوط الأول على الانتهاء والنتيجة مازالت 0/0
انتهى الشوط الأول 0-0
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.