ملخص نتيجة مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائرى – رسمياً الوداد يعبر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يأمل فريق الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت 21 أكتوبر في خطف تذكرة التأهل من منافسه اتحاد العاصمة الجزائرى، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0 في الجزائر، وترتفع حظوظ فريق الوداد أكثر بعدما تعادل خارج أرضه ويطمح للفوز والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، يذكر أن من يصعد في هذه المباراة سيلاقي الفائز من مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى.

ملخص نتيجة مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائرى - رسمياً الوداد يعبر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 3 21/10/2017 - 9:00 م

 ملخص نتيجة مباراة الوداد واتحاد العاصمة

نتابع معكم الآن مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائرى مباشر بشكل كتابي لحظه بلحظه فكونا معنا

الشوط الاول

⚽️ صافرة البداية انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين  الوداد و  اتحاد الجزائر، لمن ستكون الكلمة الأخيرة اليوم؟

الدقيقة 20 ومازالت النتيجة هى التعادل السلبي

الدقيقة 25  والهدف الأول للوداد بواسطة الكارتي يفتتح التسجيل للفريق المغربي ويشعل المدرجات! الوداد 1 ✖️ اتحاد الجزائر 0.

نهايه الشوط الأول بهدف نظيف للوداد امغربي

بدايه الشوط الثانى

في الدقيقة 53 الهدف الثاني للوداد المغربي بواسطة اللاعب اشرف بنخيرى

في الدقيقة 67 الهدف الأول لاتحاد العاصمة بواسطة اللاعب  ايوب عبدالقوي

نهايه مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة بفوز الوداد بهدفين إلى هدف لفريق اتحاد اللعاصمه

رسمياً الوداد  المغربي ينتقل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا  وينتظر الفائز من مباراة الأهلي والنجم الساحلى التونسى  للقاء النهائية واتحاد العاصمة  الجزائري يودع البطولة

الوداد البيضاوي يطمح في الفوز

يحتاج فريق الوداد إلى الفوز في مباراة العودة اليوم على منافسه اتحاد العاصمة ليضمن التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويمتلك النادي المغربى هجوم نارى يقود الفريق في المواجهة الحاسمة للصعود بالإضافة أن المباراة على أرضه ووسط جمهوره، ويلعب الوداد المغربي مباراة الذهاب ضد اتحاد العاصمة على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء الوداد المغربى يأمل في خطف تذكرة نهائي دوري أبطال إفريقيا من اتحاد العاصمة.

ملخص نتيجة مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائرى - رسمياً الوداد يعبر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 1 21/10/2017 - 9:00 م

اتحاد العاصمة يسعى لتحقيق المفاجأة

ويسعى اتحاد العاصمة الجزائرى في الفوز بمباراة العودة والتي تقام في المغرب، من أجل الصعود للدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا، وكان اتحاد العاصمة قد تعادل مع ضيفه الوداد في مباراة الذهاب 0-0 والتي أقيمت في الجزائر مطلع الشهر الجارى، ويحتاج اتحاد العاصمة للفوز أو التعادل بأى أهداف من أجل الصعود للنهائى.

الفائز من الوداد واتحاد العاصمة يواجه الفائز من الأهلي والنجم

يلتقى الفائز من مباراة العودة بين اتحاد العاصمة والوداد بعدما تعادل الفريقان في مباراة الذهاب، والفائز من الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى بعدما انتهت نتيجة الذهاب بفوز الفريق التونسى بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب والذي أقيم في تونس.

موعد مباراة العودة بين فريق الوداد البيضاوي واتحاد العاصمة

تقام الليلة مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربى واتحاد العاصمة، وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً توقيت السعودية، وفي السابعة مساءً بتوقيت غرينيتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة العودة في نصف النهائي بين الوداد واتحاد العاصمة

ننقل اليكم القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي حيث تشهد الليلة مباراة الحسم بين فريق الوداد البيضاوي المغربي واتحاد العاصمة الجزائرى، وتنقل شبكة قنوات بى أن سبورت الدولية beIN SPORTS مباشرة وحصرياً مباراة العودة على القناة  beIN SPORTShd1، يذكر أن بى أن سبورت إذاعة جميع مباريات البطولة وسوف تذيع مباراة النهائي الأفريقى.

ملخص نتيجة مباراة الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائرى - رسمياً الوداد يعبر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 2 21/10/2017 - 9:00 م