مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم الجمعة 2-2-2018 في الدوري الأردني

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي في الجولة الثالثة عشر من عمر البطولة، حيث يستضيف نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية من العيار الثقيل وذلك على ملعب عمان الدولي معقل نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم.

مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم الجمعة 2-2-2018 في الدوري الأردني 1 2/2/2018 - 4:26 م

ويدخل نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة في اختبار صعب للغاية وهام في مشواره بالدوري الأردني، حيث يدرك النادي على أن الفوز في المباراة هو الأهم، من أجل إرضاء جماهير الفريق ورد اعتباره عقب الخسارة أمام شباب الأردن في كأس المناصير الأردني في الأسبوع الماضي، ويتطلع الفريق إلى العودة لسكة الانتصارات في الدوري ومحاولة الحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالبطولة الأهم.

حيث إن نادي الوحدات الأردني يتفوق بشكل كبير على نظيرة نادي شباب الأردن، من الناحية الفنية والخبرات التي يمتلكها لاعبي الفريق، حيث يتميز الفريق بدعم كبير من العناصر الأساسية والهامة والتي تشارك بشكل مستمر مع الفريق.

شباب الأردن يسعى لتكرار فوزه على الوحدات

بينما يدخل نادي شباب الأردن مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور وحماس الفريق عقب الفوز على نادي الوحدات في المباراة الماضية، ومحاولة تكرار الفوز من جديد على نادي الوحدات، والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري الأردني الممتاز في الموسم الحالي.

ويحتل نادي الوحدات الأردني المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد 27 نقطة قد حققها الفريق عقب الفوز في 8 انتصارات وثلاث تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي شباب الأرض المركز الخامس برصيد 19 نقطة.