نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم وملخص قمة الجولة 15 من دوري المناصير الأردني

على ملعب إستاد الملك عبدالله الثاني تدور مباراة الفيصلي والوحدات في إطار الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري المناصير الأردني لكرة القدم في لقاء ثأري للزعيم بعد خسارته في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من بهاء فيصل وعبد الله خالد ذيب ضمن الجولة الثالثة على ملعب إستاد عمان الدولي.

مباراة الوحدات والفيصلي نتيجة

ويحتل نادي المارد الأخضر صدارة ترتيب الدوري الأردني برصيد 30 نقطة بعد أن حقق تسع إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة وحيدة في حين يحتل نادي الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة من ست إنتصارات وأربع تعادلات وثلاث هزائم.

ما هي نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم؟

الوحدات 2 – الفيصلي 2

وكان لوكأس سميون قد تقدم سريعا للفيصلي في الدقيقة 12 ولكن رد أصحاب الأرض كان سريعا في الدقيقة 18 من ركلة جزاء عبر عبد الله خالد ذيب.

وفي الشوط الثاني أضاف دومنيك ميندي هدفا ثانيا للفيصلي وعادل سعيد مرجان مجددا للوحدات، وأهدر يزن ثلجي ركلة جزاء أخرى كان بالإمكان أن تحسم اللقاء.وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده للنقطة 31 في صدارة الترتيب في حين وصل الفيصلي للنقطة 23 في المركز الرابع.

متى موعد مباراة الوحدات والفيصلي اليوم؟

وتنطلق مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 9 فبراير شباط على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت العاصمة الأردنية عمّان وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الأردن، سوريا، لبنان، فلسطين، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، تركيا والسودان.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 15.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم؟

وستكون المباراة منقولة بشكل مجاني وبدون تشفير عبر قناة الأردن الرياضية إضافة إلى قناة الكأس 5 إتش دي القطرية بتعليق خالد الحدي وإليكم ترددات القنوات :

  • JORDAN SPORT
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 10930 أفقي 27500 5/6
  • AL KASS 5 HD
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
عرب سات 26 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4