نتيجة مباراة الهلال وهلال الأبيض في الدوري السوداني

نجح نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، بطل الدوري السوداني للموسم الكروي المنصرم، من تحقيق فوز صعب للغاية على نظيرة نادي هلال الأبيض، بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الأبيض في الدوري السوداني 1 3/3/2018 - 7:51 م

وبدأ لاعبي نادي الهلال السوداني المباراة بحماسية كبيرة من أجل تحقيق الثلاث نقاط في الديربي أمام نظيرة نادي هلال الأبيض، والحصول على الثلاث نقاط والمنافسة على لقب الدوري السوادني في الموسم الكروي الحالي.

ونجح نادي الهلال السوداني في رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السوداني في المجموعة الأولى، بينما يحتل نادي هلال الأبيض المركز الثالث برصيد 7 نقاط كاملة.

ملخص مباراة الهلال ضد هلال الأبيض

سجل هدفي الهلال في مرمي هلال الأبيض،  اللاعب محمد أحمد بشير بشة، والذي نجح في تسجيل الثنائية لنادي الهلال في المباراة، وحاول لاعبي نادي هلال الأبيض في تقليص النتيجة طوال أحداث المباراة ولكن فشل الفريق، طوال أحداث الشوط الأول من تسجيل أي أهداف في مرمي نادي الهلال السوداني.

ومع بداية الشوط الثاني نجح اللاعب محمود أحمد التش، في تسجيل هدف هلال الأبيض الوحيد في المباراة الرائعة التي قدمها الفريقين في المباراة الرائعة في الجولة السادسة من عمر الدوري السوداني، حيث قدم الفريقين أداء رائع للغاية وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.