ملخص ونتيجة مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم السبت 7-7-2018 في الدوري السوداني مرحلة الحسم

يستضيف اليوم نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مريخ الفاشر الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى مباريات الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، والتي سوف تقام على ملعب الهلال في العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك في مرحلة الحسم النهائية في الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي.

مباراة الهلال ومريخ الفاشر

مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم

ويدخل نادي الهلال السوداني بطل النسخة الماضية مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق الانتصار الأول له في مرحلة الحسم في المرحلة النهائية من الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح الهلال في التأهل بشكل رسمي عقب تصدر المجموعة الأولى برصيد 42 نقطة، حيث نجح في تحقيق 13 انتصار وثلاث تعادلات ولم يتلقى أي هزيمة في البطولة حتى الآن.

مباراة الهلال ومريخ الفاشر
مباراة الهلال ومريخ الفاشر

بينما يدخل نادي مريخ الفاشر الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم القوية بحثاً عن تحقيق فوز معنوى على بطل الدوري للموسم الماضي، حيث نجح نادي مريخ الفاشر في احتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 28 نقطة، حيث حقق 8 انتصارات وأربع تعادلات ومثلهم من الهزائم في البطولة حتى الآن.

ويسعى كل فريق في بداية مشوارهم في المرحلة النهائية بفوز كبير من أجل تحقيق دفعة معنوية إلى اللاعبين، حيث تأهل إلى المرحلة النهائية كلاً من الهلال والمريخ ومريخ الفاشر ونادي الخرطوم الوطني، كما تأهل أهلي شندي وهلال الأبيض واهلي مروي وحي العرب بورتسودان.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم

نجح نادي الهلال السوداني في تحقيق فوز كبير على حساب نظيرة نادي مريخ الفاشر بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت اليوم في المرحلة النهائية بالبطولة، حيث سجل اللاعب توماس أولمينغو هدفين، وسجل اللاعب وليد الشعلة هدفين، ليمنحا الزعيم أول ثلاث نقاط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.