نتيجة مباراة الهلال ورادوملى السلوفينى الودية اليوم الأحد 22-7-2018 في معسكر النمسا

نجح نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيرة نادي رادوملي السلوفيني الأول لكرة القدم، بثلاثية نظيفة خلال المباراة الودية التي أقيمت في معسكر نادي الهلال السعودي المقام في النمسا، حيث واصل الزعيم السعودي سلسلة انتصاراته القوية في المعسكر المقام في الوقت الحالي استعداداً للموسم الكروي الجديد.

تشكيلة الهلال أمام رادوملي

وبدأ الزعيم مباراة اليوم بتشكيلة قوية، حيث جاء في حراسة المرمي، الحارس العماني الدولي على الحبسي، وفي هجوم الزعيم اللاعب السوري عمر خربين، مع البرازيلي كارلوس إداوردو.

تشكيلة الهلال أمام رادوملي
تشكيلة الهلال أمام رادوملي

 

انطلقت المباراة بشكل قوي من جانب الهلال، بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة من خلال شن عدد كبير من الهجمات على مرمي نادي رادوملي، حيث نجح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في تسجيل هدف الافتتاح في المباراة في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول، لينجح في ترجمة هجمات وسيطرة الزعيم على المباراة.

وواصل لاعبي الفريق السيطرة بحثاً عن الهدف الثاني، حيث نجح اللاعب عمر خربين، في تسجيل ثاني أهداف المباراة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الزعيم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ الزعيم بالتشكيلة الثانية لل في المعسكر والتي جاءت كالتالي: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، على آل بليهي، أحمد شراحيلي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، محمد كنو، محمد الشلهوب، أحمد أشرف، أندريه كاريلو وجليمن ريفاس”، وواصل الزعيم سيطرته على المباراة حتى نجح اللاعب الفنزويلي ريفاس في إضافة الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 54 من زمن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد