نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نتابع مع حضراتكم اليوم مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، حيث تنتظر جماهير كرة القدم السعودية اللقاء المرتقب والهام، بين نادي الهلال السعودي ونادي بيروزي الايراني في مباراة تحديد الفريق الذي سيتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا هذه السنة، ويفصل نادي الهلال السعودي عن الوصول إلى النهائي خطوة واحدة ويتوقع جميع خبراء كرة القدم السعودية والعربي فوز نادي الهلال السعودي في مباراة اليوم والوصول إلى نهائي البطولة.

الهلال وبيروزي
الهلال وبيروزي
الهلال وبيروزي

مباراة الهلال وبيروزي

يسعى نادي الهلال السعودي لمواصلة انتصاراته المتتالية في هذه البطولة والفوز في هذه المباراة لكي يصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والاقتراب أكثر من التتويج باللقب، حيث فاز نادي الهلال السعودي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بأربعة أهداف نظيفة دون رد، جعلت مهمة نادى الهلال في مباراة اليوم سهلة للغاية والاقتراب أكثر من الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال وبيروزي

وعلى الجانب الأخر يسعى نادي بيروزي الايراني من تحقيق المعجزة الكروية والفوز في مباراة اليوم بنتيجة تتخطى حاجز الأربعة أهداف لكى يصل إلى المباراة النهائية، ولكن تأتى جميع التوقعات مع نادي الهلال السعودي، حيث يعتبر نادي بيروزي هذه المرة الأولى بالنسبة له الذي يصل فيها إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهذا انجاز غير مسبوق لهذا الفريق.

موعد مباراة الهلال وبيروزي

تنطلق مباراة الهلال وبيروزي الهامة والمنتظرة من عشاق كرة القدم السعودية والعربية بعد لحظات قليلة من الآن، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صفارته إعلانا لبدء المباراة في تمام الساعة الـ 6 مساءاً بتوقيت القاهرة، والـ 7 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وستلعب المباراة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مدينة مسقط.

الهلال وبيروزي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي
من المقرر أن تنقل مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر لسنة 2017 على قناة بى أن سبورت المشفرة، حيث أن هذه القناة هى القناة المحتكرة لمباريات دوري أبطال آسيا، ولا توجد قنوات مفتوحة أخرى ناقلة للمباراة حتى الآن.

الهلال وبيروزي

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم

انتهت المباراة المثيرة بين الهلال السعودي وبيروزي الايراني في اياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث انتهت أحداث الشوط الأول من هذه المباراة بالتعادل الايجابى لهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني من المباراة وضع كل فريق هدفاً آخر لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتيجة يصل نادي الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، مبروك لكل عشاق نادى الهلال السعودى للصعود لنهائي البطولة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.