متابعة موعد مباراة الهلال وأوراوا اليابانى اليوم السبت 18 نوفمبر في ذهاب دوري أبطال أسيا 2017 – الثنيان يحمل كأس البطولة الاسيوية

تقام منافسات دور ذهاب النهائي لدوري أبطال آسيا،   بين فريقى الهلال السعودي واوراوا الياباني،   ونتابع معكم موعد مباراة الهلال واوراوا الفريق الياباني والتي يلتقي فيها الفريقان بعد أن تأهلا من دور المجموعات للوصول للمباراة النهائية، ويلعب الفريق السعودى مباراة الذهاب، على أرضه ووسط جمهوره باستاد الملك فهد الدولي، ويستضيف الفريق الياباني مباراة العودة وتسليم كأس البطولة وتحديد الفريق المتأهل إلى كأس العالم للأندية.

متابعة موعد مباراة الهلال وأوراوا اليابانى اليوم السبت 18 نوفمبر في ذهاب دوري أبطال أسيا 2017 - الثنيان يحمل كأس البطولة الاسيوية 3 18/11/2017 - 12:09 م

موعد مباراة الهلال وأوراوا الياباني

حدد  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الذهاب من الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا،   على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الذي سيجمع بين الهلال وأوراوا الياباني وسيكون موعد انطلاق هذه المباراة يوم السبت الذي يوافق 18 نوفمبر في الاوقات التالية

  • 7:15 مساءً بتوقيت السعودية
  • 8:15 مساءً بتوقيت الامرات
  • 4:5 عصراً بتوقيت جرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمه فى  ذهاب دوري أبطال اسيا

ستكون  قناة بى أن سبورت الرياضية القطرية، على موعد بنقل مباراة الهلال السعودي أمام فريق اوراوا الياباني، ولم يتم تحديد رقم القناة الصوتية الناقلة مباشر وحصري  للقاء المرتقب، كذلك لم تعلن اى قنوات مجانيه اخرى نقل المباراة حتى الآن وهو ما سوف نتابعه معكم من خلال هذا التقرير فتابعونا  لجميع عشاق الزعيم.

تابع من خلال موقعنا نجوم مصرية:-

تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الرياضية الإخبارية bein sport” 2017″ الناقلة لدوري أبطال أوروبا ومباراة الهلال واوراوا الياباني في نهائي آسيا

يوسف الثنيان يحمل كأس البطولة

وقد طلب الاتحاد الآسيوي ترشيح أحد اللاعبين ليحمل كأس البطولة الاسيوية.. فقد قرّر مجلس إدارة النادي ترشيح قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقًا وهو اللاعب  “يوسف الثنيان”؛ ليحمل كأس بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2017، والدخول به قبيل بداية مباراة ذهاب نهائي البطولة مساء يوم السبت المقبل بالرياض.

متابعة موعد مباراة الهلال وأوراوا اليابانى اليوم السبت 18 نوفمبر في ذهاب دوري أبطال أسيا 2017 - الثنيان يحمل كأس البطولة الاسيوية 1 18/11/2017 - 12:09 م

مشوار الهلال السعودي وصولاً  لنهائي دوري أبطال آسيا 2017

لعب فريق الهلال في المجموعة الرابعة بداية من دور المجموعات، إحتل الفريق المركز الأول برصيد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخرج من هذا الدور بدون هزيمة، أحرز لاعبو الفريق 10 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

كما حقق الفوز في دور الـ16 على فريق استقلال خوزستان بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، وفي دور الـ8 تعادل مف فريق العين 0-0 بالامارات وعاد لينتصر في مباراة العودة بنتيجة 3-0 ليتأهل لمباراة نصف النهائى.

وفي دور نصف النهائي حقق الهلال السعودى أكبر نتيجة له في البطولة حيث فاز على فريق بيروزى بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولى بالسعودية، وتعادل في مباراة العودة بنتيجة 2-2 ليضمن التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أسيا.

مشوار اوراوا ريد دياموندز الياباني وصولاً للمباراة النهائية

تأهل فريق اوراوا الياباني بعدما احتل المركز الأول في دور المجموعات، وحصد الفريق 12 نقطة من 4 مباريات فوز و2 مباراة خسارة ولم يتعادل في أى مباراة، أحرز اللاعيبين 18 هدف واستقبلت شباكه 7 أهداف، ووكان الفريق قد تعادل في عدد النقاط مع منافسه شنغهاي بنفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف لصالحه وأهله مركز أول المجموعة.

وتأهل اوراوا لدور الـ16 وخسر في مباراة الذهاب ضد فريق جيجو يونايتد بنتيجة 2-0 وحقق الفوز في مباراة العودة بنتيجة 3-0 في اليابان، وفي ذهاب دور الـ8 خسر خارج أرضه من فريق كاواساكي فرونتال بنتيجة 3-1، ثم حقق فوزاً هماً في مباراة العودة بنتيجة 4-1.

أما في دور نصف النهائي تعادل الفريق الياباني اوراوا أمام مستضيفه شنغهاي شينخوا بنتيجة 1-1، وحقق الفوز في مباراة العودة باليابان بنتيجة 1-0، ليضمن التأهل والمنافسة على كأس البطولة والصعود لمونديال الآندية المقامة في دولة الإمارات.

تذاكر مباراة الهلال واوراوا:-

أعلنت شركة صلة إن موعد طرح تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي اوراوا سوف يكون يوم  الأربعاء المقبل تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٧ م، بين الهلال وأوراوا عبر نقاط البيع التالية :

🔵 ملعب الملك فهد الدولي ⚪️ مقر نادي الهلال 🔵 ملعب الأمير فيصل بن فهد

تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٧ متذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٧ م
تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٧ م

فتح بوابات استاد الملك فهد قبل الموعد المحدد لفتح البوابات، بسبب الزحام الشديد حول الملعب، حيث كان من المقرر فتحها الساعة الرابعة عصراً.

متابعة موعد مباراة الهلال وأوراوا اليابانى اليوم السبت 18 نوفمبر في ذهاب دوري أبطال أسيا 2017 - الثنيان يحمل كأس البطولة الاسيوية 2 18/11/2017 - 12:09 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.