القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوصل الان في البطولة العربية

جماهير كرة القدم في كل المنطقة العربية تتساءل على أى قناة مباراة الهلال والوصل ستكون منقولة وذلك قبل ساعات من بداية هذا اللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019، لقاء الذهاب من دور 32 للبطولة العربية كأس محمد السادس 2020، حيث نقدم لكم الان أسماء القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوصل مباشرة على الهواء، حيث تذيع المباراة قناة مفتوحة مجانية، ويحل الهلال السوداني اليوم، ضيفا على نادي الوصل، في المباراة التي تقام على ملعب زعبيل بمدينة دبي.



القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوصل اليوم في البطولة العربية

كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والوصل اليوم عبر قناة فضائية مفتوحة، حيث تذيع المباراة قناة أبوظبي الرياضية الأولى، تردد القناة على قمر النايل سات هو 12226 أفقي، اسم معلق المباراة سيكون المذيع الرياضي علي سعيد الكعبي، تقدم قناة أبوظبي الرياضية الأستوديو التحليلي للمباراة بمشاركة نجوم التحليل الكروي الرياضي.



نبيل الكوكي مدرب الهلال، قال أن فريقه يدخل المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، على الرغم من عدم إقامة معسكر تدريبي للفريق قبل بداية الموسم الحالي، وأكد على قوة واحترافية نادي الوصل، لكنه أكد أن فريق الهلال السوداني ليس بالفريق السهل، موعد مباراة الهلال والوصل اليوم عند الساعة 6.15 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 5.15 مساء بتوقيت السعودية.

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والوصل قال المدير الفني الروماني لنادي الوصل ريجيكامب، أسعي لبناء فريق جديد قوي للفوز بالبطولات والألقاب لنادي الوصل، مضيفا “الفريق كان في حاجة لمزيد من التأقلم والانسجام” لكنه أكد على ثقته الكبير في قدرات نجوم لاعبي نادي الوصل، وأضاف “فريق الهلال منافس صعب، ويتميز بالقوة البدنية”.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد