نتيجة مباراة الهلال والشرطة اليوم الاثنين 23-4-2018 في الدوري السوداني

بدأت منذ قليل مباراة الهلال والشرطة، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السوداني الممتاز في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب القضارف، ضمن منافسات المجموعة الأولى من مجموعات الدوري السوداني في الموسم الحالي، حيث يدخل الزعيم السوداني المواجهة بحثاً عن مواصلة تألقه في الفترة الأخيرة وذلك عقب الصعود لدور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الهلال والشرطة

ويدخل نادي الهلال السوداني مواجهة اليوم، وهو المركز الثاني في المجموعة الثاني، برصيد 20 نقطة، ويتبقى له أربع مؤجلات في الدوري، وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة، حيث نجح الزعيم السوداني في تحقيق ست انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الشرطة المركز السادس برصيد 13 نقطة، ونجح في تحقيق ثلاث انتصارات وأربع تعادلات.

تشكيلة الهلال أمام الشرطة اليوم

كشف الجهاز الفني لنادي الهلال السوداني، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الأساسية والتي سوف تواجه نادي الشرطة القضارف، حيث تكونت من التالي:

حراسة المرمي: يونس الطيب.

الدفاع: أطهر الطاهر، حسين الجريف، واتارا، رمضان كابو.

 خط الوسط: نصر الدين الشغيل، الطاهر لحاج إضافة لشرف الدين شيبوب.

ويقود الهجوم: الثلاثي مدثر كاريكا وجيوفاني إضافة لمحمد موسى الضي.

 ملخص مباراة الهلال والشرطة اليوم

بدأت المباراة بهجوم عنيف من لاعبي نادي الهلال السوداني على مرمي الشرطة القضارف، بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى هجمات مكثفة من هجوم الزعيم بحثاص عن الهدف ولاكن بدون جدوى.

محاولات متبادلة بين الفريقين في وسط الميدان، مع قلة الهجمات مع مرور أكثر من 25 دقيقة في شوط المباراة، وكانت الخطورة الأكبر لنادي الهلال في بداية المباراة، حارس الشرطة ينجح في إنقاذ مرماه من هدف مؤكد للهلال السوداني قبل نهاية الشوط الأول.

مباراة الهلال والشرطة
مباراة الهلال والشرطة

انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً في مباراة قوية قدمها لاعبي الفريقين على ملعب المباراة، وكانت الأفضلية لنادي الهلال السوداني والذي كان قريب من التسجيل.

نجح نادي الهلال السوداني من مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن من الفوز على نظيرة نادي الشرطة بهدف نظيف، سجله اللاعب شرف الدين شيبوب في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ليعتلي بذلك صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي في المجموعة الأولى.