نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم وملخص مواجهة الزعيم أمام الليث الأبيض في قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين

نستعرض لكم نتيجة مباراة الهلال والشباب التي دارت على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إطار الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في لقاء يقوده طاقم تحكيم ألماني مكون من كريستيان دينجيرت حكما للساحة ومساعدة كل من مايك بيكل وتوبياس كريست إضافة إلى الحكم الرابع عبدالله العويدان.

مباراة الهلال والشباب نتيجة

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلي الثاني بعد تحقيق 12 إنتصارا وسبع تعادلات وخسارة وحيدة في حين يحتل نادي الشباب المركز الثامن برصيد 26 نقطة من سبع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم.

وفي تاريخ المواجهات السابقة منذ سنة 1980 إلتقى الفريقان في 81 مناسبة، تفوق الهلال في 41 مباراة وفاز الشباب في 21 لقاء وإنتهت 19 مواجهة أخرى بالتعادل.

تاريخ مواجهات الشباب والهلال
تاريخ مواجهات الهلال والشباب

ما هي نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم؟

الهلال 2 – الشباب 1

وتمكن أشرف بنشرفي من إفتتاح النتيجة سريعا لنادي الهلال في الدقيقة الخامسة ولكن رد أصحاب الأرض لم يتأخر كثيرا حيث تمكن سعد عبد الأمير من تسجيل التعادل في الدقيقة السابعة وينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني أهدر ياسر القحطاني فرصة التقدم للهلاليين في الدقيقة 58 من ركلة جزاء لينتظر الزعيم حتى الدقيقة 85 ليختطف نيكولا ميليسي هدف الفوز الثمين.

وبهذه النتيجة وسع الهلال الفارق بينه وبين الوصيف الأهلي لأربع نقاط في حين تجمد رصيد الشباب عند النقطة 26 في المركز الثامن.

متى موعد مباراة الهلال والشباب اليوم؟

توقيت مباراة الهلال والشباب
موعد مباراة الهلال والشباب

وتنطلق مباراة الشباب والهلال اليوم الجمعة 16 فبراير شباط على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، اليمن، العراق وتركيا.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت مصر، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين والسودان.
  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق كل من حماد العنزي على القناة الصوتية الأولى وفهد العتيبي على القناة الصوتية الثانية وإليكم التردد :

  • تردد MBC PRO SPORT 1 HD
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12341  أفقي  27500 3/4

ويدخل نادي الهلال بتشكيل أساسي مكون من عبدالله المعيوف، محمد البريك، على آل بليهي، عبدالملك الخيبري، جيلمين ريفاس، نيكولاس ميليسي، عبدالله الحافظ، إزكويل سيروتي، أشرف بنشرقي، أحمد أشرف ومحمد جحفلي وإليكم التشكيلة الإحتياطية للزعيم إضافة إلى التشكيلتين الأساسية والإحتياطية لليث الأبيض :

تشكيل الشباب والهلال
تشكيل الهلال والشباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.