التخطي إلى المحتوى
مباراة الهلال والشباب لقاء الصدارة للأزرق اليوم الاربعاء الموافق 1-11-2017 في دوري عبد اللطيف جميل السعودي
مباراة الهلال والشباب

مباراة الهلال و الشباب في هذا التقرير نقدم لكم موعد المباراة القادمة بين فريقي الهلال والشباب خلال الأسبوع التاسع لدوري عبد اللطيف جميل وسيدخل كلا الفريقين هذه المبارة تحت شعار “لا بديل للنقاط الثلاث” المنافسة علي اللقب المحلي هذا الموسم ، في حين أن فريق الشباب يسعى إلى استعاده الوضع الحقيقي في الجدول بعد سلسله من النتائج السلبية التي حققها الفريق طوال المباريات السابقة.

لن يكون من السهل علي أي من الجانبين لأننا نعرف بالفعل أن كل واحد منهم يحتاج إلى الحصول علي نقاط اللعبة دون المساومة علي أي منها، وخاصه فريق الهلال السعودي الذي يقدم موسم استثنائي تحت قياده رامون الأرجنتيني دياز، الذي يدخل اللعبة وفي جانبه من النقاط 19 نقطه بعد أن لعب سبع مباريات في بطولة دوري عبد اللطيف جميل وله مباراة مؤجلة.

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال والشباب

مباراة الهلال والشباب

ويعاني الشباب بشكل سيء في دوري جميل بعد فشله في الفوز بمعظم مبارياتهم ، وفاز في أربعه من مبارياتهم الثمانية في البطولة، لذلك يأمل الشباب في أن يحقق نتيجة طيبة أمام نادي الهلال السعودي الذي يدخل بقوة غلي تلك المباراة خاصة بعد تعادل الأهلي السعودي اليوم أمام الفيحاء، لذلك إذا قام الهلال بتحقيق الثلاث نقاط سوف يتصدر الدوري السعودي.

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال والشباب

والجدير بالذكر وأن مباراة الهلال والشباب هي بروفة استعداد للهلال قبل النهائي لدوري أبطال آسيا القادم بين الهلال والماس الأحمر ، ولذلك فان الهلال سعيه للفوز سيكون أكبر من رغبه من الشباب وذلك حتى يقوم بتحقيق نتائج إيجابية قبل النهائي، ليكون حافزا قويا للاعبين لتحقيق اللقب القاري هذا الموسم، وسوف يفتقد فريق الشباب في هذه المباراة لجهود المدافع محمد سالم ، الذي حصل علي البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الماضية.

موعد مباراة الهلال والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال والشباب
  • تنقل المباراة على قناة إم بي سي برو الممتلكة لحقوق بث الدوري السعودي وحيدة
  • بينما تكون المباراة في السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة
  • الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة

تحديث.. ننتظر معكم في موقعنا نجوم مصرية إعلان تشيكل نادي الهلال السعودي خلال اللحظات الساعات القادمة، ولم يتبقى على بداية اللقاء بين فريق الهلال والشباب سوى 3 ساعات فقط تابعونا لتغطية المباراة لحظة بلحظة.

وأعلن المدرب الأرجنتيني لنادي الهلال رامون دياز عن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء أمام نادي الشباب بقيادة نجم الفريق جيلمين ريفاس بالإضافة إلى على الحبسي ومحمد البريك وكارلوس ادواردو وعبدالله الزوري وعبدالله عطيف و ماتياس بريتوس ونيوكولاس ميليسي وعبدالله الحافظ ونواف العابد ومحمد جحفلي.

بينما نادي الشباب فسيخوض اللقاء بالقيادة الفنية للمدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو الذي أعلن عن تشكيل الفريق الذي ضم كل من: فاروق بن مصطفي وفهد غازي وجمال بن العمري وعبدالمجيد الصليهيم وماركوس بيتريللي وناصر الشمراني وصالح القميزي وعبدالله الفهد وسعد الامير وهتان باهبري وعبدالله الخيبري.

  • بدأ اللقاء القوي بين الفريقين حيث يسعى كل فريق في الفوز والحصول على الثلاثة نقاط.
  • انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • سجل نادي الهلال الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب كارلوس إدواردو لتصبح النتيجة 1-0.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.