تفاصيل متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ننشر لكم توقيت وتفاصيل متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم الأربعاء في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018، حيث متابعة الشباب والهلال اليوم، ستجمع الفريقين على أرضية أستاذ الملك فهد الدولي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مباريات الدوري السعودي في الموسم الجاري، والتي يدخلها كل طرف بشعار تحقيق نتيجة الفوز في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

مباراة الهلال والشباب

فقبل انطلاق مشاهدة مباراة الهلال والسباب اليوم في الجولة رقم 9 من الدوري، يتواجد نادي الزعيم في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد تسعة عشرة نقطة، حققها بعد أن تمكن من خلال المباريات الماضية من تحقيق العلامة الكاملة في ستة مباريات، والتعادل في مواجهة، ولم ينهزم إلى حدود الآن، من خلال المباريات الماضية.

وفي المقابل يدخل فريق الشباب مباراة الهلال اليوم، وهو يتواجد في المركز الحادي عشر من ترتيب دوري جميل برصيد ثمانية نقاط، جمعها الفريق بعد أن تمكن إلى حدود الآن من تحقيق العلامة الكاملة في مباراتين والتعادل في مثلها، وانهزم في أربعة مباريات.

مما يجعل المباراة يدخلها كل فريق، وهو عينه على  تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يطمح نادي الهلال من خلال مباراة السباب اليوم، على تحقيق نتيجة الفوز من أجل العودة من جديد إلى المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي، والابتعاد بنقطتين عن نادي الأهلي صاحب المركز الثاني، خصوصا أن الفريق الأزرق لديه لقاء مؤجل في الدوري.

وفي الجانب المقابل يطمح فريق الشباب من خلال ماتش الهلال اليوم، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك في ظل بحث النادي على التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مما يجعل مباراة اليوم بين الهلال والشباب، ستعرف الكثيرة من ألأتأره، في قمة مباريات اليوم من الدوري.

تفاصيل متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم

المباراة: الهلال vs الشباب

المناسبة: مباريات الدوري السعودي للمحترفين”الأسبوع التاسع”.

ملعب اللقاء: أستاذ الملك فهد الدولي

الحكم:…..

موعد متابعة الشباب والهلال اليوم

انطلاق مشاهدة لقاء اليوم الأربعاء 1-11-2017، سيكون ابتداء من الأوقات التالية:

  • 16.45 بتوقيت لندن وجرينتش
  • 18.45 بتوقيت مصر المحلي
  • 19.45بتوقيت مكة المكرمة

أما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة على ترد قنوات إم بي سي برو سبورت، ستكون هي قناة أش دي 1، وسيكون معلق المباراة، هو المعلق فارس عوض.