نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا 2018، حيث يترقب الجميع موعد مباراة الهلال والريان اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث ستكون مباراة الهلال اليوم ضد الريان واحدة من أقوي مباريات البطولة، والتي سيحاول خلالها الفريقان الحصول على نقاط المباراة لمواصلة المشوار في دور المجموعات.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة 5 12/3/2018 - 7:03 م

يعاني الهلال خلال البطولة الحالية من سواء النتائج، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال مبارياته في دور المجموعات، ليحتل المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل الريان المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

كانت نتيجة مباراة الهلال الريان في الجولة الماضية من دور المجموعات، والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية على ملعب الملك سعود قد أنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

الهلال والريان
الهلال والريان

موعد مباراة الهلال والريان اليوم

من المؤكد أن مباراة الهلال ضد الريان اليوم ستكون قوية للغاية، حيث يسعي الهلال للفوز بهذه المباراة لتعديل ترتيب في المجموعة الرابعة، خاصة أن الفريق لديه نقطتين حتى الآن من ثلاث جولات، بينما يريد الريان تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم للمحافظة على ترتيبه والتقدم نحو صدارة ترتيب المجموعة.

توقيت مباراة الهلال والريان

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والربع بتوقيت الإمارات على ملعب حمد بن جاسم بالدوحة.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة 1 12/3/2018 - 7:03 م

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة 2 12/3/2018 - 7:03 م

ترتيب المجموعة الرابعة

الفريق الترتيب النقاط
الاستقلال الأول 5
الريان الثاني 3
العين الثالث 3
الهلال الرابع 2

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

ستكون مباراة الهلال والريان اليوم منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، حيث ستكون قناة beIN SPORTS HD 2  من اهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان بتعليق الكابتن رؤف خليف، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة الكأس بتعليق أحمد الطيب.

وسنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة مباراة الهلال ضد الريان خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة.

تشكيل الهلال اليوم

تشكيلة الهلال
تشكيلة الهلال

تشكيلة الريان اليوم

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة 3 12/3/2018 - 7:03 م
تشكيلة الريان

من المؤكد أن مباراة الهلال ضد الريان اليوم ستكون مثيرة للغاية، وخاصة أن الفريقان في حاجة كبيرة لنقاط المباراة لضمان الوصول للدور التالي من البطولة.

تحديث: بعد دقائق قليلة تنطلق أحداث مباراة الهلال والريان في الجولة الرابعة، وسنتعرف عبر المقال على نتيجة المباراة خلال الشوط الأول والشوط الثاني وأهم أحداث المباراة.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين 12-3-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة 4 12/3/2018 - 7:03 م

  • بدأت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والريان وسط أجواء حماسية كبيرة، ومازالت نتيجة المباراة بعد مرور 5 دقائق هي التعادل السلبي.
  • سيطرة من جانب الهلال على الكرة في معظم أوقات الشوط الأول حتى الآن، حيث وصلنا للدقيقة 20 من زمن المباراة دون خطورة على كلا المرميين.
  • وصلنا للدقيقة 33 من زمن المباراة دون تسجيل لأى أهداف على كلا المرميين، حيث يتبادل الفريقان الهجمات دون خطورة حقيقة على المرمي ليظل التعادل هو نتيجة اللقاء حتى الآن.
  • الهدف الأول للريان في الهلال عن طريق اللاعب عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة 44 لتصبح نتية المباراة 1-0 لصالح الريان.
  • نهاية الشوط الأول.
  • بداية الشوط الثاني
  • الدقيقة 60: هجمة خطيرة لصالح الهلال ولكن الدفاع ينجح في التصدي للكرة، وتزداد المباراة إثارة خلال الدقائق الحالية ويتبادل الفريقان الهجمات.
  • الهدف الثاني للريان في الهلال عن طريق رودريغو تاباتا في الدقيقة 66 من زمن المباراة لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الريان، ويقترب الريان من حسم نقاط المباراة.
  • الهدف الأول للهلال عن طريق ياسر القحطاني من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الريان.
  • نهاية أحداث الشوط الثاني، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الهلال والريان هي فوز الريان بهدفين مقابل هدف واحد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.