نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم السبت 12-5-2018 في الدوري السوداني

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الخرطوم الوطني الأول لكرة القدم، في الجولة السادسة عشر من مباريات المجموعة الأولى، وذلك على ملعب الهلال السوداني، في مواجهة هي الأصعب في الجولة الحالية والتي تشهد المنافسة بين الفريقين على صدارة المجموعة.

مباراة الهلال والخرطوم الوطني

ويدخل نادي الهلال السوداني مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن الخروج من الخسارة الأفريقية الأخيرة في دور المجموعات بالكونفدرالية، ومحاولة مصالحة جماهير الفريق بعد النتيجة السلبية التي قدمها الزعيم السوداني في البطولة الأفريقية، حيث يأمل في تحقيق فوز كبير على منافسه القوى نادي الخرطوم الوطني.

مباراة الهلال والخرطوم الوطني
مباراة الهلال والخرطوم الوطني

بينما يدخل نادي الخرطوم الوطني مواجهة اليوم، بحثاً عن محاولة استغلال تعثر الزعيم السوداني على المستوى الأفريقي وحصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على الزعيم في أرضه ووسط جمهوره.

الهلال كامل العدد أمام الخرطوم الوطني

أكد الكابتن محمد الطيب، المدير الفني لنادي الهلال السوداني، على إن الفريق الأول جاهز بالكامل لمباراته الهامة أمام الخرطوم الوطني، حيث أكد على إن الفريق قد بدأ في الاستعدادات الجادة للمباراة، وذلك لأهميتها الكبيرة في الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي.

كما أكد المدرب محمد الطيب، على أن الزعيم سوف يدخل المباراة من أجل الفوز ولا يبحث عن شئ غيره، حيث إنه سوف يعمل خلال المباراة على إراحة عدد من اللاعبين والدفع بوجوه جديدة من أجل المحافظة على العناصر الأساسية للمباراة الهامة في الكونفدرالية.

ترتيب الهلال والخرطوم الوطني في الدوري السوداني

يحتل نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، صدارة المجموعة الأولى في الدوري السوداني للموسم الحالي، برصيد 27 نقطة، حيث خاض الزعيم السوداني 11 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات آخرى، كما يتبقى للزعيم ثلاث مباريات مؤجلة في الموسم الحالي، وذلك بسبب المشاركة في الكونفدرالية.

بينما يحتل نادي الخرطوم الوطني المركز الثاني في نفس المجموعة برصيد 27 نقطة أيضاً، حيث نجح الخرطوم في تحقيق 8 انتصارات وثلاث تعادلات وتلقى ثلاث هزائم، من خلال 14 مباراة خاضها في الدوري السوداني، ويسعى الفريق إلى اقتناص صدارة المجموعة من الهلال.

غياب بشه عن مباراة الهلال والخرطوم الوطني

كشف المدرب محمد الطيب المدير الفني لنادي الهلال، في بيان رسمي عن غياب اللاعب محمد أحمد بشه، نجم نادي الهلال عن مباراة الهلال والخرطوم الوطني والتي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدوري الممتاز، حيث تعرض اللاعب لإصابة على مستوى الركبة، وذلك أثناء التدريبات التي أجريت في تركيا.

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم

نجح نادي الهلال السوداني في تحقيق فوز كبير وغالي ومستحق على حساب نظيرة نادي الخرطوم الوطني، خلال المباراة التي أقيمت في الدوري السوداني ضمن المجموعة الأولى، بثلاثة أهداف نظيفة ليحافظ على صدارة المجموعة على الرغم من وجود 3 مباريات مؤجلة في الدوري.

سجل أهداف الهلال اليوم في مرمي الخرطوم الوطني، اللاعب محمد موسي الضي، هدفين في الشوط الأول من المباراة، ونجح اللاعب اطهر الطاهر، في تسجيل الهدف الثالث للزعيم، لينجح في رفع رصيده إلى النقطة 30 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الخرطوم الوطني عند 27 نقطة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of فاطمة محمد قاسم السيد
    فاطمة محمد قاسم السيد يقول

    محافظة قنا إدارة نجع حمادى مدرسةالدرب الابتدائي رقمالجلوس265