مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاحد 11-3-2018 في الدوري السوداني

تستأنف اليوم مباريات الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهات نارية للغاية في البطولة، حيث يحل نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الخرطوم الوطني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة من مباريات الجولة السابعة من عمر البطولة، وذلك على ملعب الخرطوم في العاصمة السودانية.

مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاحد 11-3-2018 في الدوري السوداني 1 11/3/2018 - 4:42 م

حيث يدخل نادي الخرطوم الوطني الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة أمام بطل الدوري السوداني بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري السوداني، ومحاولة تحقيق الفوز على بطل الدوري ومتصدر النسخة الحالية، ويأمل الفريق في رفع رصيده بالمجموعة الأولى مع الحفاظ على فرصه في التأهل إلى الأدوار المقبلة.

بينما يدخل نادي الهلال السوداني بطل الدوري في النسخة الماضية، بحثاً عن محاولة رفع رصيده بالدوري السوداني الممتاز، ومحاولة تعويض المؤجلات في الدوري في النسخة الحالية، حيث يدخل الفريق بقوته الضاربة من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي ومصالحة جماهير الفريق.

تشكيلة الهلال أمام الخرطوم الوطني

وكشف المدرب البرازيلي فارياس، المدير الفني لنادي الهلال السوداني في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الخرطوم الوطني بعد قليل، في تمام الساعة الخامسة ونصف من مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز: جمعة جينارو – محمود امبدة – كولا – الجريف – السمؤال – ابوعاقلة – نصر الدين الشغيل – الطاهر الحاج – شيبولا – ولاء الدين موسي – محمد موسي الضي.

ويحتل نادي الهلال السوداني المركز السابع في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، حيث خاض مواجهة وتعادل في آخرى، بينما يحتل نادي الخرطوم الوطني المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.