نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم وملخص مواجهة الزعيم أمام سكري القصيم في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين والتي تدور بين الهلال المستضيف وضيفه التعاون بقيادة طاقم تحكيم مكون من فهد المرداسي حكما للساحة ومساعدة كل من عبدالله الشلوي ومحمد العبكري إضافة إلى الحكم الرابع محمد القرني.

مباراة الهلال والتعاون نتيجة

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

وكان لقاء الذهاب ضمن الأسبوع الثاني على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية قد إنتهى لصالح الهلال بصعوبة 4-3 أهداف كل من عمر خربين في الدقيقة 14 ومحمد البريك في الدقيقة 21 وكارلوس إدواردو في الدقيقتين 38 و56 للزوار في حين سجل لأصحاب الأرض كل من الحاجي كامارا في الدقيقة 26 ومصطفي فتحي في الدقيقة 35 وعبدالله حايف الشمري في الدقيقة 46.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

الهلال 1 – التعاون 0

وقد تمكن الهلال من تحقيق الإنتصار بهدف دون رد حمل توقيع ياسر الشهراني عند الدقيقة 55 من اللقاء بالرغم من المحاولات المتكررة في الشوط الأول للتسجيل.

وقد شهد اللقاء ثلاث حالات إنذار لكل من عمر خربين في الدقيقة 32 من جهة الهلال وكل من مدالله العليان في الدقيقة 49 ونايف هزازي في الدقيقة 83 من جهة التعاون

وقد تفوق الهلال في 11 مواجهة سابقة في حين فاز التعاون في مباراة واحدة وإنتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل بينهما مع تسجيل 29 هدفا للهلال و13 هدفا للتعاون.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وهذه بقية المواعيد كاملة :

  • الساعة 19.45 مساءا بتوقيت البحرين والكويت وقطر والعراق والسودان وتركيا واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين
  • الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 18.45 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 17.45 مساءا بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة 16.45 مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم

وستكون المبارة منقولة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق عيسى الحربين ويقدم الأستديو التحليلي تركي الشديد مع تحليل كل من محمد عبدالجواد وتركي السلطان وإليكم تردد القناة الناقلة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 1 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد