نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 4-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين

تعد مباراة الهلال والباطن اليوم واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير نادي الهلال في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، وخاصة أن نادي الهلال يسعى للفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، للعودة مرة أخرى لمنافسات دوري أبطال آسيا، والفوز بها بعد الإخفاق في النسخة الماضية في المباراة النهائية.

مباراة الهلال والباطن

وتأمل جماهير الهلال السعودي في أداء ممتع وجميل لفريقها الذي اعتادوا منه على ذلك، خاصة أن الفريق يقدم أداءا رائعا في بطولة الدوري حتى الآن، ويتصدر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهناك منافسة شرسة بينه وبين نادي أهلي جدة على صدارة الدوري، وهو ما يجعل كل مباراة له أهمية وطابع خاص عند جماهير الفريقين.

مباراة الهلال والباطن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ويحل نادي الهلال اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على نادي الباطن ضمن منافسات الأسبوع العشرين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى نادي الهلال للاستمرار في تصدر بطولة الدوري السعودي، وتوسيع الفارق بينه وبين نادي أهلي جدة، الذي لديه مواجهة صعبة هو الأخر في نفس اليوم مع نادي اتحاد جدة، ويسعى المدير الفني لنادي الاتحاد استغلال تلك المباراة في توسيع الفارق بينه وبين نادي الأهلي.

على الجانب الأخر يسعى نادي الباطن للاستمرار في بطولة الدوري السعودي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الهلال في مباراة تعد من أصعب المباريات للفريق، ويسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور والفوز باللقاء أو على أقل تقدير الخروج بتعادل من المباراة.

ويحتل نادي الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 39 نقطة من أصل 18 مباراة، استطاع الفوز في 11، والتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة في الدوري.

موعد مباراة الهلال والباطن في بطولة الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق، والسابعة والثلث بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الزعيم للمباراة.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات إم بي سي برو، وبالتحديد قناة إم بي سي برو 1.

ويمكنكم متابعة تردد القناة من خلال الخبر الآتي: تردد قناة إم بي سي برو الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي

مسابقة التوقعات للقاء

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات لمباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي للمحترفين، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم

وانتهت مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي بفوز لنادي الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما كان متأخرا بهدف استطاع الزعيم قلب الطاولة وتسجيل خمسة أهداف، ليؤكد صدارته للدوري السعودي.