ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الجمعة 9-3-2018 في الدوري السعودي

نجح نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق فوز غالي وصعب على حساب نظيرة نادي الهلال السعودي، بهدفين نظيفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 24 من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهدـ ملعب نادي الاتفاق السعودي في الدوري.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الجمعة 9-3-2018 في الدوري السعودي 1 9/3/2018 - 9:51 م

ولم يشهد الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق اليوم، أي أهداف أو تغييرات على النتيجة طوال أحداث الشوط، ولكن شهد الشوط هجمات مكثفة ورائعة من لاعبي الفريقين على المرمي في محاولة لفك شفرات الدفاع وتسجيل هدف التقدم في المباراة الصعبة التي شهدت حظر شديد من لاعبي الفريقين على ملعب المباراة.

تشكيلة الهلال تشهد تواجد خربين

وشهدت المباراة تواجد اللاعب السوري عمر خربين، لاعب نادي الهلال السعودي في تشكيلة الفريق الأزرق، وذلك بعد غياب طويل عن التشكيلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

تشكيلة الهلال امام الاتفاق
تشكيلة الهلال امام الاتفاق

وافتتح الاتفاق التسجيل عن طريق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي، في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني من المباراة، حيث نجح الاتفاق في فرض سيطرته على المباراة بشكل كبير وغياب تام لهجمات نادي الهلال في بداية الشوط، وواصل الاتفاق متقدماً على الهلال بهدف نظيف طوال أحداث الشوط الثاني.

ونجح اللاعب فيليب كيس، في تسجيل هدف الاتفاق الثاني عن طريق ضربة جزاء مستحقة تحصل عليها النادي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بينما سجل هدف الهلال الوحيد في الوقت الضائع محمد الشلهوب، ليحقق الاتفاق فوز مستحق للفريق على الزعيم السعودي لتتوقف المنافسة على لقب الدوري السعودي بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي.