كلاسيكو اليوم الهلال والاتحاد.. التشكيل وعقوبة حمدالله

تشهد الرياضة السُّعُودية كلاسيكو جديد بين كل من الهلال والاتحاد، حيث يستضيف الزعيم الهلالي غريمه اتحاد جَدَّة، وسوف تقام المباراة على استاد الملز ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتعد هذه المواجهة من مؤجلات الجولة الثانية عشر من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويقع فريق الهلال في رابع ترتيب الدوري ويجمع في حقبته 40 نقطة من إجمالي المباريات التي لم لعبها، فيما يتصدر الدوري السعودي فريق الاتحاد ويمتلك 54 نقطة من كافة مبارياته، وينتظر العديد من عشاق كرة القدم السُّعُودية هذه المقابلة بين الهلال والاتحاد، نظراً لقوة المواجهة بين الطرفين، وسوف نوضح لكم تشكيل الفريقين.

كلاسيكو السُّعُودية الهلال والاتحاد

كلاسيكو السُّعُودية الهلال والاتحاد

من المؤكد أن يشهد تشكيل فريقي الهلال والاتحاد ما هو آتي:

  • يدخل الزعيم الهلالي بتشكيل متوقع يتكون من: (المعيوف، البليهي، كنو، إيجالو، ماريجا، سالم الدوسري، هيون، سعود عبد الحميد، كويلار، الشهراني، بيريرا).
  • فيما من المتوقع أن يشهد تشكيل اتحاد جَدَّة ما يلي: (المهاجم مارسيلو جروهي، العليان، فيليبي، المهاجم رومارينيو، حمدان الشمراني، فهد المولد، الصحفي، عبد الله الحافظ، كورونادو، هنريكي، عبد العزيز البيشي).

موعد مباراة الهلال والاتحاد

يشهد لقاء الاتحاد والهلال عبر الملز وهو ملعب الزعيم الهلالي، ويتم نقل اللقاء في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي، 7.45 بتوقيت القاهرة.

عقوبة حمدلله الجديدة

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت توقيع عقوبة على لاعب اتحاد جَدَّة بالإيقاف لمدة مباراة واحدة بسبب ما بدر منه سلوك غير رياضي ضد لاعب فريق ضمك فاروق شافعي، بعد انتهاء المباراة السابقة بينهم، كما تم عقاب فاروق شافعي بالإيقاف لمباراة واحدة.

مباراة الاتحاد والهلال جماهيريًا

جَمهور الاتحاد والهلال سوف يكون كامل العدد في المدرجات، بعد إصدار القرار الخاص الذي يفيد بإنهاء الحالة الاحترازية المرتبطة بالتباعد وذلك بكافة الأماكن سواء كانت مغلقة أو مفتوحة بجميع الفعاليات الرياضية، وقد أعلنت وزارة الرياضة السُّعُودية مراسم الحضور الجماهيري، التي تفيد بإلغاء شرط ارتداء الكِمامة بجميع الأماكن المفتوحة كالمدرجات الخاصة بالملاعب، مع أهمية ظهور التحصين من الفيروس المستجد لكل مشجع عبر تطبيق توكلنا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.