القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم السبت 7 ابريل في الدوري السعودي للمحترفين على النايل سات

مباراة الهلال والأهلي، تشهد ملاعب كرة القدم السعودية اليوم قمة كبيرة تجمع بين الهلال والأهلي مساء اليوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين، سنتعرف على بطاقة اللقاء والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال والاهلي

مباراة الهلال والأهلي

ينتظر عشاق الكرة السعودية لقاء مرتقب بين الهلال متصدر البطولة حتى الآن، وحامل اللقب في الموسم الماضي، ونظيره الأهلي الوصيف ضمن مباريات الجولة التي تحمل رقم 25 وقبل الأخيرة من عمر البطولة السعودية للمحترفين هذا الموسم.

ويغيب عن صفوف الهلال أمام الأهلي اليوم الرباعي حسن كادش، عبد الله الحافظ، كارلوس إدواردو، نواف العابد، للإصابة، مع شكوك كبيرة حول مشاركة سلمان الفرج في المباراة، أما الأهلي سيغيب عن صفوف حمدان الشمراني وكلاوديمير دي سوزا، وذلك بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الملونة، كما أن مشاركة معتز هوساوي حتى اللحظة لم تحدد بعد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي

تنقل مباراة الهلال والأهلي والتي ستنطلق مساء اليوم السبت في الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على قناة الرياضية السعودية وقناة أم بي سي برو سبورت، حيث ستشهد المباراة تغطية متميزة من خارج وداخل الملعب.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف، ومن هنا تأتي أهمية اللقاء المرتقب بين الفريقين.

وينتظر ملايين من عشاق كرة القدم السعودية القمة المنتظرة بين الهلال والأهلي والتي تحسم لحد كبير لقب المسابقة هذا العام.