موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع للفريقين

تنتظر جماهير السعودية مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي، وهي مباراة تعد منافسة على صدارة الدوري ويسعى كل فريق لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، وهي تعد قمة تاريخية ينتظرها جماهير الوطن العربي أجمع، ويمتلك كل فريق إمكانيات جبارة ولاعبين ممتازين يسعى لاستغلالهم لعمل مباراة جيدة والفوز بها ليحافظ على صدارة الدوري، ويستعد كل فريق للأخر منذ فترة.

مباراة الهلال والأهلي

وتعد المباراة هي الأهم على الساحة الرياضية العربية في المملكة العربية السعودية، وجميع الدول العربية اليوم الجمعة، فلا يوجد مباريات ولا أنظار تتجه حول مباراة أهم من مباراة الهلال والأهلي.

مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي اليوم

ويستضيف نادي الهلال اليوم الجمعة نادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى نادي الهلال في مباراة اليوم لاستغلال عامل الأرض والجمهور ومحاولة إحراز هدف مبكر يفتح المباراة ويقربه من الثلاث نقاط مبكرا.

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات لعبها، استطاع فيها الفوز في ست مباريات، والتعادل في مباراتين، ولم يتلقى فريق الزعيم أي هزيمة حتى الآن، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة نظرا لمشاركته في دوري أبطال آسيا والذي خسرها أمام نادي أوراوا الياباني.

على الجانب الأخر يسعى فريق أهلي جدة استغلال الروح المعنوية السلبية الموجودة عند لاعبي الزعيم بالإضافة إلى الغيابات، والعمل على حصد ثلاث نقاط يجعله في الصدارة، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة من أصل 11 مباراة استطاع فيهم الفوز في سبع مباريات، والتعادل في ثلاثة لقاءات، وتلقى فريق أهلي جدة هزيمة واحدة طوال عمر المسابقة.

ويتأثر فريق الزعيم في المباراة بغياب عدد كبير من اللاعبين أبرزهم عمر خريبين وكارلوس إدواردو بسبب الإصابة في مباراتي أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، كما يغيب عن الفريق كل من حسن كادش وعبد الله الحافظ للشعور بالإجهاد والإصابة من المباراة الأخيرة أيضا.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي، وسيتم إذاعة اللقاء على قناة إم بي سي برو 1، بتعليق كل من عيسى الحربين، والمعلق المتميز فهد العتيبي.

غيابات فريق الأهلي

ووصلت بعثة فريق أهلي جدة أمس الخميس إلى مدينة الرياض استعدادا لخوض اللقاء المرتقب بين الفريقين، ورافق الفريق رئيس النادي الأستاذ الأمير تركي بن محمد، كنوع من التحفيز والتشجيع للفريق، ومن المتوقع صرف جوائز للفريق في حال الفوز في  اللقاء.

ولم تتحدد حتى الآن إمكانية مشاركة عمر السومة في لقاء ولكنه غادر مع بعثة الفريق للرياض، ولكنه يعاني من إصابة، وحتى الآن لم يصدر خبر رسمي عن مشاركته من عدمها، كما يغيب عن الفريق المدافع معتز هوساوي لإصابته في العضلة الضامة، ومن المحتمل غياب على الأسمري واللاعب النيجيري أوبوابونا.

التشكيل المتوقع للفريقين

الأهلي:-

محمد العويس_ منصور الحربي_عقيل الصحبي_محمد عبد الحكيم آل فتيل_ سعيد المولد_دي سوزا_تيسير الجاسم_حسين علي_دا سيلفا_فيتفا_مهند عسيري.

الهلال:-

عبد الله المعيوف_ياسر الشهراني_ محمد جحفلي_أسامة هوساوي_محمد البريك_ عبد الله عطيف_ نواف العابد_سلمان الفرج_سالم الدوسري_نيكولاس ميليسي_ جيملين ريفاس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.