انتهت نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم 20-2-2018 في دوري أبطال أسيا

ننشر موعد مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم والقنوات الناقلة لها مباشرة في مباريات دوري أبطال أسيا، والتي يستقبل من خلالها الفريق الإيراني استقلال طهران ضيفه الهلال السعودي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، والتي يبحث من خلالها كل جانب على تحقق نتيجة الفوز في ظل الصراع على التواجد في المركزين المؤهلين إلى الدور القادم من البطولة الأسيوية.

الهلال والاستقلال

فقبل انطلاق المباراة كان نادي الهلال تمكن في الجولة الماضية من التعادل ضد العين الإماراتي دون أهداف، في المواجهة التي أجريت في المملكة العربية السعودية، وفي الطرف الأخر يدخل فريق استقلال طهران مباراة الهلال القادمة في الجولة الثانية، بعد التعادل هو الأخر ضد الريان القطري بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

تجدون هنا:

ترتيب مجموعة الهلال ومجموعات دوري أبطال أسيا

توقيت مباراة اهلي جدة والجزيرة

ليتواجد بذلك كل من فريق استقلال طهران والريان في المركز الأول من المجموعة برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف فقط عن العين ألإمارتي والهلال السعودي، حيث كل الآندية الأربعة في رصيدهم نقطة واحدة، مما يجعل مباريات الجولة الثانية بين الهلال والاستقلال الإيراني، ومباراة الريان القطري والعين الإماراتي، يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة الفوز من أجل الانفراد بصدرة المجموعة.

موعد وتوقيت متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران مباشرة اليوم

سيكون موعد مباراة الهلال السعودي والاستقلال الإيراني اليوم الثلاثاء الموافق ل 20 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة مباراة الهلال الثلاثاء، ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

التوقيت المنطقة
15.30  بتوقيت جرينتش
16.30 بتوقيت تونس والجزائر
17.30 بتوقيت مصر
18.30 بتوقيت السعودية
19.30 بتوقيت الإمارات

انتهت نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم 20-2-2018 في دوري أبطال أسيا 1 20/2/2018 - 5:20 م

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال طهران مباشرة يوم الثلاثاء 20-2-2018، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 4، وسيكون معلق المواجهة هو المعلق حسن العيدوس.

هذا وستعرض متابعة مباراة الهلال اليوم والاستقلال مباشرة اليوم كذلك عبر قناة الكأس أش دي 7، وذلك بصوت المعلق خالد الحدي.

صور تدريبات الهلال

أنهى الزعيم السعودي حصته التدربية الأخيرة يوم امس، وذلك قبل مواجهة اليوم ضد استقلال طهران الإيراني في مباريات الجولة الثانية من المجوعة، وإليكم الصور وهى من صفحة الهلال على تويتر.

انتهت نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم 20-2-2018 في دوري أبطال أسيا 2 20/2/2018 - 5:20 م انتهت نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم 20-2-2018 في دوري أبطال أسيا 3 20/2/2018 - 5:20 م

متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم

الآن سنتابع معكم نتيجة مباراة الهلال اليوم والاستقلال الإيراني في مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دور المجوعات من البطولة الأسيوية.

  • بداية المباراة بعد قليل
  • انطلاق المواجهة الآن
  • نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف.
  • بداية شوط المباراة الثاني
  • هدف استقلال طهران الأول في الدقيقة 46 من اللقاء
  • بطاقة حمراء لحارس الهلال على الحبسي
  • الدقائق الأخيرة
  • الوقت البديل +4
  • نهاية المباراة بهزيمة الهلال بهدف دون رد.

من هنا:ترتيب مجموعة الهلال الآن


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.