نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم وملخص لقاء الزعيم في لقاء الجولة 16 من الدوري السعودي على إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز

سيكون عشاق الزعيم الهلالي على موعد اليوم مع مباراة فريقهم مع نادي أحد على ملعب إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ويقود هذا اللقاء طاقم تحكيم يتكون من تركي الخضير حكما للساحة ومساعدة كل من بدر الشمراني وعبدالعزيز الشمري مع الحكم الرابع فيصل البلوي.

مباراة الهلال وأحد نتيجة

نتيجة مباراة الهلال وأحد

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في الترتيب برصيد 30 نقطة وتنقصه مباراتان بعد تحقيق تسع إنتصارات وثلاث تعادلات وخسارة واحدة في حين يحتل نادي أحد المركز 12 برصيد 14 نقطة من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.

شاهد أيضاً :

ترتيب الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم

الهلال 4 – أحد 1

وتمكن الهلال من تحقيق إنتصار كبير برباعية كاملة مقابل هدف نظيف حيث سجل للزعيم كل من عمر خربين من ركلة جزاء في الدقيقة 11 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف سالم الدوسري هدفا ثانيا في الدقيقة 51 ليسجل بعده جيلمين ريفاس هدفين في الدقائق 85 و87، وكان رد أحد هزيلا بهدف بعدها في الدقيقة 88 عبر اللاعب محمد محسن حرزان.وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد أحد عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير.

موعد مباراة الهلال وأحد اليوم

وتنطلق مواجهة الهلال اليوم الخميس 28 ديسمبر كانون الأول على الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي مواعيد هذا اللقاء :

  • الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت البحرين والكويت وقطر واليمن وتركيا وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان
  • الساعة الثالثة إلا الربع مساءا بتوقيت ليبيا ومصر
  • الساعة الثانية إلا الربع مساءا بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد اليوم

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2 إتش دي ويعلق عليه سمير المعيرفي مع إستديو تحليلي ينطلق على الساعة الثالثة مساءا ويقوده كل من تركي الشديد في التقديم وبتحليل كل من سلطان البرقان ومحمد خوجة مع المراسل رياض المزهر.

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 2 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد