معلقين مباراة الهلال اليوم واوراوا مباشرة على بي إن سبورت HD 1 وقناة الكأس HD 3 الآن

نعرض عليكم من خلال هذا التقرير معلقين مباراة الهلال اليوم واوراوا مباشرة في لقاء الذهاب على القنوات الناقلة للمباراة، الذي سيجرى مساء اليوم على أرضية أستاذ الملك فهد الدولي، في المواجهة الأولى من نهائي دوري أبطال أسيا 2017، والتي يطمح من خلالها كل طرف إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الحسم في اليابان بعد أسبوع، الذي سيحدد بطل البطولة الأسيوية في الموسم الجاري، والذي سيمثل الكرة الأسيوية في كأس العالم للأندية الشهر القادم.

معلقين مباراة الهلال اليوم واوراوا

فما يخص موعد انطلاق مشاهدة نهائي دوري أبطال أسيا اليوم السبت في الذهاب بين الهلال السعودي واوراوا، سيكون ابتداء من الأوقات التالية.

16.15 بتوقيت جرينتش العالمي ولندن
18.15 بتوقيت القاهرة المحلي
19.15 بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة
20.15 بتوقيت أبو ظبي

معلقين مباراة الهلال اليوم

تما الإعلان من طرف القنوات الناقلة للمباراة، عن أسماء معلقين مواجهة اليوم، حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، أن المعلق عصام الشوالي، سيتواجد في التعليق على اللقاء عبر قناة بي إن HD 1، فما سيتواجد في التعليق على قناة الكأس HD 3 المعلق أحمد الطيب، ومن المنتظر أن تقوم القناتين بتغطية متميزة للمواجهة، ومن هنا تجدون تردد قناة الكأس HD 3.

ومن جهة أخري سيقود المواجهة طاقم تحكيمي من دولة الأردن،   بقيادة الحكم ادهم مخادمة وهو حكم دولي منذ عام 2010، أما المساعدة الأول سيكون هو الحكم أحمد الروالي، أما المساعد الثاني هو يوسف إدريس الجراوة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.