مباراة الهلال ورابيد لينز الودية اليوم الأربعاء 18-7-2018 في معسكر النمسا

يخوض نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في أولى تجاربة الودية نظيرة نادي ورابيد لينز الأول لكرة القدم، في مواجهة ودية كبيرة للزعيم السعودي استعداداً للموسم الكروي المقبل، حيث يسعى الزعيم في الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبي الهلال السعودي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والذي يقام الشهر المقبل.

مباراة الهلال

وقد أعلن المدرب جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن خوض تدريبات مكثفة لكافة الفريق وانتهاء التدريب الأخيرة استعداداً للمواجهة الهامة الودية التي تقام في المعسكر، حيث تركزت الحصة التدريبية على شرح عدد من الجمل الفنية والتطبيقات الخططية لكافة اللاعبين من أجل العمل على تطبيقها في مباراة اليوم.

موعد مباراة الهلال السعودي الودية اليوم

وسوف تقام مباراة الهلال السعودي الودية أمام رابيد لينز النمساوي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “دلولوميتين”، حيث يسعى المدرب البرتغالي خيسوس في مواجهة اليوم إلى معرفة مستويات لاعبي الفريق في أولى المباريات التي يشرف عليها بشكل رسمي للزعيم السعودي منذ تولى المسئولية في العام الحالي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي نجح في تحقيق لقب الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الماضي، بعد منافسة شرسة مع النادي الأهلي السعودي، ويسعى الزعيم السعودي إلى الخروج بتشكيلة الفريق التي تشارك في البطولة في الموسم المقبل من خلال المعسكر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.