مباراة النصر ونجد اليوم الخميس 16-8-2018 ودياً استعداداً للموسم الجديد

ينهى اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، استعداداته الأخيرة قبل انطلاق الدوري السعودي الممتاز في موسمه الحالي، حيث يلتقى نادي نجد السعودي في مواجهة ودية قوية في إطار تحضيراته الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد في المملكة العربية السعودية، وسوف تقام المباراة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، في مقر نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم.

مباراة النصر ونجد اليوم

مباراة النصر ونجد اليوم

وقد أعلنت إدارة نادي النصر السعودي في الساعات الماضية، على إنها سوف تخوض مباراة ودية أمام نظيرة نادي نجد السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وقوية يسعى من خلالها المدير الفين للعالمي الوقوف على القائمة النهائية للفريق التي سوف تشارك في الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الجديد.

مباراة النصر ونجد اليوم
مباراة النصر ونجد اليوم

وقد نجح نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في إنهاء معسكره الخارجي بعدد من النتائج المميزة والقوية التي حققها بقيادة المدرب الجديد، ونجح العالمي في تحقيق أول فوز له في البطولة العربية للأندية على نادي الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ 32 من البطولة في الأسبوع الماضي، ويسعى العالمي إلى حسم تأهله إلى دور ال16 في مباراة العودة التي تقام الشهر المقبل.

وسوف يفتتح نادي النصر السعودي مبارياته في الدوري السعودي في نهاية الشهر الحالي، وذلك من خلال مواجهة نادي أحد السعودي في الجولة الأولى من عمر البطولة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.