نتيجة مباراة النصر والنهضة اليوم وملخص موقعة العالمي في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

تدوراليوم على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة النصر والنهضة في إطار دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بقيادة طاقم تحكيمي من رومانيا يتكون من أوفيدو هاتيغان ومساعدة كل من أوكتافيان سوفري وسيباستيان غورغي إضافة إلى الحكم الرابع نايف المرخي.

مباراة النصر والنهضة نتيجة

نتيجة مباراة النصر والنهضة

وكان نادي النصر قد حقق الإنتصار على الزلفي بهدفين نظيفية في دور 32 على ملعب إستاد الملك فهد الدولي عبر كل من محمد السهلاوي في الدقيقة 70 وليوناردو رودريغيز بيريرا في الدقيقة 83، أما نادي النهضة فقد تمكن من إقصاء الرائد على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدف دون رد حمل توقيع بدر الخميس في الدقيقة 57.

تشكيلة النصر ضد النهضة
تشكيلة النصر أمام النهضة

ما هي نتيجة مباراة النصر والنهضة اليوم؟

النصر 1 – النهضة 0

وجاء هدف اللقاء الوحيد للعالمي عبر محمد السهلاوي في الدقيقة 36 مع العلم أن جاسم الحمدان أضاف ركلة جزاء للنهضة في الدقيقة 50.وأشهر الحكم هاتيجان الورقة الصفراء لسعد لكرو من جهة النصر وكل من أيمن محمد المسرحي وجاسم الحمدان من جهة النهضة.

متى موعد مباراة النصر والنهضة اليوم؟

وتنطلق مباراة النهضة والنصر اليوم السبت 20 يناير كانون الثاني على الساعة 15.10 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 19.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 18.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، قطر، العراق، اليمن، تركيا، السودان، سوريا، الأردن، فلسطين ولبنان.
  • الساعة 17.10 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 16.10 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 15.10 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والنهضة اليوم؟

وسيكون لقاء العالمي منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2 إتش دي بتعليق فهد العتيبي وينطلق الإستديو التحليلي على الساعة الخامسة والنصف من تقديم عمر المقرّي وتحليل كل من خالد الشنيف وتركي السلطان إضافة إلى الحكم الرابع فيصل الملوفي وإليكم تردد القناة :

القناة الناقلة لمباراة النصر والنهضة
القنوات الناقلة لمباراة النصر والنهضة
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 2 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. lpl] يقول

    hhg; t/,v hguf r,v

  2. lpl] يقول

    hk hgk/v da,dj lk/v