نتيجة مباراة النصر والعين اليوم في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي الإماراتي وملخص لقاء العميد في مواجهة الزعيم

على أرضية ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر يحل نادي العين ضيفا على نادي النصر في إطار منافسات الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين

ويحتل نادي العين صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل واحد وهزيمة في حين يحتل نادي النصر المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط من فوزين وتعادل وخسارة أيضا.

نتيجة مباراة النصر والعين اليوم

النصر 3 – العين 0

وكان نادي النصر قد سجل أهدافه عبر كل من مارسيلو سيرينو في الدقيقة الثانية وسالم صالح في الدقيقتين 16 و62 مع تسجيل أربع حالات إنذار بالتناصف لكل من عامر غانم وسعيد سويدان من جهة النصر وكل من راشد سعيد وأحمد الفارسي للعين.

وللإشارة، فقد كان النصر قد حقق الإنتصار في الجولة الماضية على حساب الظفرة على ملعب إستاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة بهدفين دون رد حملا توقيع مارسيلو سيرينو في الدقيقة 40 وفاندرلي سانتوس في الدقيقة 90.

موعد مباراة النصر والعين اليوم

وتنطلق المباراة في حدود الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وإليكم باقي مواعيد اللقاء في مختلف الدول العربية :

التوقيت البلد
السابعة والنصف مساءا الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

السادسة والنصف مساءا المملكة العربية السعودية

البحرين

الكويت

قطر

تركيا

اليمن

العراق

سوريا

لبنان

فلسطين

الأردن

السودان

الخامسة والنصف مساءا مصر

ليبيا

الرابعة والنصف مساءا الجزائر

تونس

الثالثة والنصف مساءا المغرب

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين اليوم

وستكون مباراة العين والنصر منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي بتعليق عصام عبده إضافة إلى قناة دبي الرياضية 1 إتش دي بتعليق عبد الله السعدي مجاناً وبدون تشفير.

أما العين بدوره فقد حقق فوزا صعبا خارج القواعد أمام نادي عجمان على ملعب الأخير بنتيجة 3-2 سجلها كل من دياكيه إبراهيم في الدقيقة 28 وداينفريس دوغلاس في الدقيقة 77 ومحسن عبدالله في الدقيقة 84 للزوار في حين جاءت أهداف أصحاب الأرض عبر كل من بكاري كوني في الدقيقة 52 وحسين عبدالرحمن في الدقيقة 63.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.