ملخص ونتيجة مباراة النصر والشباب اليوم الأربعاء 7-3-2018 في الدوري السعودي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر المؤجلة بالدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والشباب اليوم الأربعاء 7-3-2018 في الدوري السعودي 1 7/3/2018 - 6:31 م

ويدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل اعتلاء المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي ورفع رصيده في البطولة، حيث يسعى العالمي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته ومحاولة المنافسة على المراكز الأولى في البطولة من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة النصر أمام الشباب

وكشف المدير الفني لنادي النصر السعودي في بيان رسمي منذ قليل، عن تشكيلة العالمي التي سوف تواجه نادي الشباب بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة للفريق من أجل حسم الثلاث نقاط.

تشكيلة النصر أمام الشباب
تشكيلة النصر أمام الشباب

بينما يدخل نادي الشباب السعودي، بحثاً عن استغلال صحوته الأخيرة في الدوري عقب الفوز على نادي الاتحاد السعودي بثلاثية نظيفة في الدوري، ومحاولة عبور نادي النصر والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق، حيث يأمل الليوث في مواصلة التألق من أجل ضمان مركز متقدم في الدوري الموسم الكروي الحالي.

ترتيب النصر والشباب في الدوري السعودي

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 34 نقطة، وذلك بالتساوي مع الفيصلي، حيث نجح العالمي في تحقيق 9 انتصارات وسبع تعادلات في الموسم الكروي الحالي.

بينما يحتل نادي الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 29 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الخامس نادي الفتح، حيث سجل الليوث 8 انتصارات وخمس تعادلات في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والشباب اليوم

بدأت منذ قليل مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي الممتاز، وذلك بحضور جماهيري كبير، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة استحواذ من لاعبي الفريقين في وسط الميدان، مع تبادل للهجمات بشكل بسيط للغاية، وتحصل اللاعب عبدالله الفهد لاعب الشباب، على بطاقة صفراء في الشوط الأول، عقب تدخله العنيف مع لاعب النصر.

نجح نادي النصر السعودي في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي الشباب السعودي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر بالدوري، وسجل اللاعب جونيو كابانغا، هدف النصر الوحيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة، ليؤمن فوز هام لفريقه.

ورفع نادي النصر رصيده من النقاط إلى 37 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي ليدخل دائرة المنافسة على المربع الذهبي في الدوري السعودي في الموسم الحالي.