نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم الجمعة 17/11/2017 في دوري جميل السعودي

نقدم لكم متابعة مباراة النصر والرائد ضمن الجولة العاشرة من فعاليات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث يلتقي الفريقين يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ويدير اللقاء تحكيمياً الحكم الصربي ميلوراد مازيتش، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية بعد أستئناف الدوري مرة أخرى بعد ما كان متوقف بسبب المعسكر التحضيري للمنتخب السعودي والذي خاض خلاله عدد من المباريات الودية والتي كان أخرها لقاء البرتغال ضمن الجولة التحضيرية لبطولة كأس العالم2018.

نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم الجمعة 17/11/2017 في دوري جميل السعودي 2 17/11/2017 - 8:25 م

متابعة مباراة النصر والرائد

ويحتل نادي النصر المركز الرابع في ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 13 نقطة وبفارق سبعة نقاط عن نادي أهلي جدة والهلال متصدري جدول الترتيب ولذلك يسعى نادي النصر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس إلى تحقيق الفوز والثلاثة نقاط من تلك المباراة للحاق بالمتصدرين ومنافستهم على بطولة الدوري لهذا العام والتي دائما ما تشهد منافسة شرسة بين العديد من الآندية، وقام لاعبي النصر بالاستعداد البدني والتدريبات بعد العودة من المنتخب الأخضر استعدادا للمباراة الهامة والتي يجب الفوز بها خاصة وأن أخر مباراة لنادي النصر في الدوري انتهت بالخسارة من نادي الهلال المنافس على لقب الدوري.

مباراة النصر والرائد
مباراة النصر والرائد

أما نادي الرائد السعودي فهو في وضع لا يحسد عليه حيث يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري جميل برصيد خمسة نقاط فقط بالتساوي مع نادي أحد متذيل جدول الترتيب، لذلك يسعى نادي الرائد في تحقيق الفوز في المباراة الصعبة التي يخوضها أمام نادي النصر لتحسين وضعه في الجدول والابتعاد عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية، وذلك بعد أن تعاقد مسؤولي النادي مع المدير الفني الرومانى سيبيريا بعد إقالة المدرب الجزائرى توفيق روابح بسبب سوء نتائج الفريق خلال المباريات التي خاضها في الدوري والتي وضعته في موضع صعب في الجدول.

موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر والرائد يوم الجمعة 17 نوفمبر ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي في تلك المواعيد.

  • الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:40 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 16:40 بتوقيت جرينتش.

وسيتم نقل المباراة على قناة 2 mbc pro sports التي تقوم ببث مباريات دوري جميل السعودي على شاشتها بشكل حصري لجميع محبي الكرة السعودية في الوطن العربي.

مواجهة مصرية في الدوري السعودي

وتشهد مباراة النصر والرائد منافسة بين النجمين المصريين حسام غالي المحترف في صفوف نادي النصر السعودي بعد ما انتقل له قادما من النادي الأهلي المصري والذي كان قائدا له وحقق العديد من الإنجازات معه كلاعب خط وسط وقائد الفريق وبين اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الرائد المعار من نادي الزمالك المصري والذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال المباريات التي خاضها في دوري جميل السعودي.

نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم الجمعة 17/11/2017 في دوري جميل السعودي 1 17/11/2017 - 8:25 م

ومن المتوقع أن يخوض شيكابالا اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد أن نجح في تسجيل هدف للمنتخب المصري في مباراته الأخير أمام منتخب غانا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتعتبر تلك المباراة هي الأولى لشيكابالا في تلك التصفيات، وذلك بعدما قام المدير الفني كوبر بضمه في صفوف المنتخب المصري بعد تألقه مع نادي الرائد السعودي.

نادي النصر يفتقد اللاعب أحمد الفريدي

ويخوض نادي النصر اللقاء بدون لاعبه أحمد الفريدي والذي يخوض برنامج تأهيلي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي سيستمر حتى يوم 30 نوفمبر القادم وهذا ما يعني أنه سيغيب عن ثلاثة مباريات بالدوري أمام الرائد والاتحاد والفتح، وكان الفريدي قد ترك البرنامج التأهيلي من أجل المشاركة مع المنتخب السعودي في المعسكر التدريبي وقد شارك في مباراة الأخضر الودية أمام بلغاريا كبديل.

كما قرر المدير الفني لنادي النصر استبعاد لاعب خط الوسط إبراهيم غالب من قائمة مباراة النصر والرائد اليوم بسبب تعرضه لنزلة برد حادة مثل ما تم الإعلان على الصفحة الرسمية لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويسعى نادي النصر في تحقيق الفوز للإقتراب من الصدارة والمنافسة على لقب الدوري مع نادي الأهلي ونادي الهلال حامل لقب الدوري منذ العام الماضي، وسنعلن لكم عن تشكيل الفريقين بعد الإعلان عنهم من كلا المدربين.

نتيجة مباراة النصر والرائد

  • بدأت المباراة وما زالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة قوية بين الفريقين وضياع العديد من الفرص وسنتابع معكم نتيجة المباراة على مدار ال90 دقيقة.
  • سجل نادي النصر الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعب خط الوسط محمد فوزير في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وبهذا ينتهي الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة 1-0 لنادي النصر.
  • سجل نادي النصر الهدف الثاني من ضربة جزاء سددها اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة 58، لتصبح النتيجة 2-0 لنادي النصر.
  • انتهت المباراة بفوز نادي النصر بخماسية نظيفة سجلها كلا من  محمد فوزير في الدقيقة 44 ومحمد السهلاوي سجل هدفين في الدقيقة 57 و68 وحسن الراهب في الدقيقة 80 وليوناردو بريرا في الدقيقة 86.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.