القنوات الناقلة لمباراة النصر ومولودية الجزائر اليوم الثلاثاء في البطولة العربية لكرة القدم

نرصد إليكم القنوات الناقلة لمباراة النصر ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة القدم ” كأس زايد للأندية الأبطال 2018/2019″، حيث يمكن لعشاق الناديين مشاهدة مباراة فريقهما مجاناً ومباشرة عبر النايل سات من خلال قناة أبو ظبي الرياضية hd 1، والتي سنضع لكم ترددها في ختام المقال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ومولودية الجزائر

مباراة النصر السعودي ومولودية الجزائر ينتظر مشاهدة أحداثها من قبل الملايين من عشاق الناديين، ومن المتوقع أن يمتلئ ملعب المباراة بجماهير نادى النصر المتواجدة بالرياض، وسيسعى الفريق السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة التي سوف تكون في الجزائر، بينما سيكون الفريق الجزائري العودة بفوز أو تعادل على أقل تقدير ليرفع خطوطه في التأهل إلي دور الثمانية من البطولة العربية لكرة القدم.

في الثامنة بتوقيت السعودية، تنطلق مباراة النصر العالمي ضد مولودية الجزائر على ملعب فيصل بن فهد بالرياض وسيكون على النصر مصالحة جماهيره الغاضبة من أداء الفريق خلال الفترة القليلة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ومولودية الجزائر

مباراة النصر ومولودية الجزائر
مباراة النصر ومولودية الجزائر

تنقل قناة أبو ظبي الرياضية hd 1 المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات مباراة النصر ومولودية الجزائر في ذهاب دور ال16 من مسابقة البطولة العربية، ويمكن استقبال القناة ومشاهدة اللقاء لأصحاب الرسيفرات عالية الجودة والعادية من خلال الترددات أدناه.

القناة الترددنظام البث
ابو ظبي سبورت sd12226 v 27500مجاني
ابو ظبي سبورت sd212226 v 27500مجاني
ابو ظبي سبورت hd12467 h 27500مجاني
ابو ظبي سبورت hd212467 h 27500مجاني