ملخص ونتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري السعودي

انتهت منذ قليل مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي، والتي أقيمت في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية معقل نادي التعاون السعودي، وشهدت المباراة تألق كبير من الثلاثي المصري عماد متعب ومصطفي فتحي وعصام الحضري في المباراة.

مباراة النصر والتعاون اليوم

ونجح نادي التعاون السعودي في تحقيق فوز غالي وصعب للغاية على حساب نظيرة نادي النصر السعودي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر، لينجح التعاون في الحصول على النقطة 25 في ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 28 نقطة.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم

شهد الشوط الأول من مباراة النصر والتعاون اليوم، تألق واضح من نادي التعاون والسيطرة على مجريات المباراة بشكل كبير، حيث انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد قدم اللاعب المصري عماد متعب، لاعب النادي الأهلي أداء جيد للغاية، حيث نجح في تسجيل هدف رائع في مرمي العالمي، ولكن أعلن الحكم عن إلغائه بداعي التسلسل، كما كانت له تسديدة مميزة للغاية مرت فوق العارضة مباشرة.

مباراة النصر والتعاون اليوم
مباراة النصر والتعاون اليوم

وقد حاول لاعبي نادي النصر السعودي في هز شباك نادي التعاون في الشوط الأول، وكانت هناك أكثر من فرصة محققة على مرمي عصام الحضري، وكان أهمها تسديدة ليوناردو، والفرصة التي أهدرها محمد السهلاوي.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الفريقين تبادل الضغط بشكل كبير من أجل افتتاح التسجيل ولاكن بدون جدوى، ونجح نادي التعاون السعودي في تسجيل هدف المباراة الأول والوحيد في المباراة، في الدقيقة 67 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ريكاردو ماتشادو، لينجح السكري في الحصول على ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق.