نتيجة مباراة النصر والإتفاق اليوم ومخلص لقاء العالمي أمام فارس الدهناء في الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين

ضمن الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين يستضيف نادي الإتفاق نظيره النصر على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام في لقاء مهم للفريقين بقيادة الحكم محمد الهويش ومساعدة كل من أحمد فقيهي وعمر الجمل إضافة إلى الحكم الرابع خالد صلوي.

مباراة النصر والإتفاق نتيجة

ويحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد ست إنتصارات وست تعادلات وهزيمتين في حين يحتل نادي الإتفاق المركز الأخير برصيد 11 نقطة من ثلاث إنتصارات وتعادلين وثمانية هزائم.

وللإشارة، فمنذ سنة 1981 كانت الغلبة للعالمي في 27 مناسبة في حين تفوق الإتفاق في 14 مباراة وإنتهت 16 مباراة أخرى بالتعادل بينهما في دلالة واضحة على تفوق النصر.

نتيجة مباراة النصر والإتفاق اليوم

النصر 2 – الإتفاق 3

وتقدم الإتفاق أولا عبر محمد الكويكبي في الدقيقة 41 وأضاف حامد الغامدي هدفا ثانيا مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 53 ولكن رد النصر كان سريعا عبر المحترف المغربي محمد فوزير بعدها بثلاث دقائق فقط.

وتقدم الإتفاق بالهدف الثالث في الدقيقة 71 عبر الكويكبي ولكن وليام جيبور ذلل الفارق مجددا بعدها بدقيقة واحدة وبرد سريع ولكن العالمي لم ينجح في العودة في النتيجة.

موعد مباراة النصر والإتفاق اليوم

وتنطلق مباراة النصر أمام الإتفاق اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وكذلك البحرين والكويت وقطر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان والعراق والسودان واليمن وتركيا.

أما المتواجدون في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان فسيكون التوقيت الساعة التاسعة والنصف مساءا في حين سيكون توقيتها الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر وليبيا والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتفاق اليوم

كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2 إتش دي بتعليق حماد العنزي بدون إستديو تحليلي وذلك لتغطية القناة لمباريات خليجي 23 التي يشارك فيها المنتخب السعودي بالتزامن.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثانية قد إنتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل لأصحاب الأرض حينها يحيى الشهري في الدقيقة 15 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 51 من ضربة جزاء في حين جاءت أهداف الإتفاق عبر كل من فيليب كيس في الدقيقة 65 وهزاع الهزاع في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 93.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.