نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم وملخص مواجهة العالمي أمام الراقي في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين

على ملعب إستاد الملك فهد الدولي يستضيف نادي النصر نظيره الأهلي في لقاء الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين إياب في قمة مباريات الجولة بقيادة الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش ومساعدة كل من ميلوفان ريستيك وداليبور دجوردجيفيتش والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان.

نتيجة مباراة النصر والأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والنصر

وفي تاريخ المواجهات في دوري جميل حقق الأهلي الفوز في سبع مناسبات مقابل خمس إنتصارات للنصر وإنتهاء سبع مباريات أخرى بالتعادل مع تسجيل الرافي لـ 30 هدفا مقابل 26 هدفا للعالمي.

وكان لقاء الذهاب الذي لُعب على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في الجولة الثالثة قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم للأهلي فيتفا في الدقيقة الثامنة وعادل وليام جيبور في الدقيقة 84.

نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم

النصر 3 – الأهلي 1

وقد تمكن النصر من تحقيق الإنتصار العريض حيث إفتتح عبدالعزيز الجبرين النتيجة في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول على تقدم العالمي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عادل فيتفا في الدقيقة 59 للأهلي ولكن ليوناردو رودريغيز بيريرا أضاف الهدف الثاني مجددا أتبعه محمد فوزير بالهدف الثالث في الدقيقة 76.وبهذا الإنتصار رفع نادي النصر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث في حين تجمد رصيد نادي الأهلي عند النقطة 31 في المركز الثاني.

شاهد أيضاً :

ترتيب الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والأهلي اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي والنصر اليوم الجمعة 29 ديسمبر كانون الأول على الساعة 16.50 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 20.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 19.50 مساءا بتوقيت الكويت وقطر والبحرين والعراق واليمن وسوريا وتركيا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان
  • الساعة 18.50 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 17.50 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة 16.50 مساءا بتوقيت المغرب
تشكيلة النصر أمام الأهلي
تشكيلة مباراة النصر والأهلي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي اليوم

وستكون المباراة منقولة عبر قنوات إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي الرياضية بتعليق كل من فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية مع إستديو تحليلي مكون من تركي الشديد في التقديم وكل من عماد الحوسني وعبدالله الواكد في التحليل.

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 1 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة من تسع إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمتين في حين يحتل نادي النصر المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد  ست إنتصارات وست تعادلات وثلاث هزائم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد