موعد مباراة النصر والأهلي اليوم الجمعة 29-12-2017 في الدوري السعودي للمحترفين

تنتظر جماهير السعودية اليوم مباراة النصر والأهلي والتي تعد واحدة من أقوى اللقاءات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويسعى كل فريق للمنافسة على البطولة، ويعد اللقاء قمة من أهم مباريات الدوري، خاصة أن كل فريق يمتلك شعبية كبيرة وينافس على البطولة ودائما تكون اللقاءات بينهم مليئة بالأهداف والمفاجآت.

مباراة النصر والأهلي

ويأمل جمهور كل فريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم للانتصار وتأكيد أحقيته في المنافسة على الدوري خاصة أن الفريقان قريبان من بعضهم البعض في جدول الترتيب، ويلعب في نادي النصر السعودي لاعبنا المصري حسام غالي لاعب الأهلي السابق، بينما يلعب في نادي الأهلي محمد عبد الشافي ظهير منتخب مصر ولاعب الزمالك السابق أيضا.

مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

ويحل النادي الأهلي اليوم ضيفا ثقيلا على فريق النصر السعودي أو العالمي كما يلقبونه في السعودية على ستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى نادي النصر للفوز باللقاء للتقدم خطوة للأمام في حربه في المنافسة على لقب الدوري، ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة في مباراة الهلال في أخر قمة جمعت فريق النصر بهدفين مقابل هدف.

مباراة النصر والأهلي
النصر والأهلي

على الجانب الأخر يسعى فريق الأهلي استغلال العناصر المميزة الموجودة في فريقه والفوز في لقاء اليوم معتمدا بنسبة كبيرة على مهاجمه السوري عمر السومة، والذي يعد واحدا من أفضل مهاجمي قارة آسيا في الوقت الحالي، ويعتبر فوز نادي الهلال اليوم على نادي أحد عامل ضغط كبير على الفريقين في تحقيق الفوز في لقاء اليوم وهو ما سيجعلنا نرى لقاء مثير وممتع.

موعد مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا عشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل اللقاء على قناة إم بي سي برو سبورت، وتطبيق دوري بلس الخاص بأخبار الدوري السعودي.

ويمنكم تنزيل قناة إم بي سي برو ومعرفة التردد من خلال الخبر الآتي: تردد قناة إم بي سي برو الناقلة للدوري السعودي وخليجي 23


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.