ملخص ونتيجة مباراة النصر واحد اليوم السبت 3-2-2018 في الدوري السعودي

نجح نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في العودة لسكة الإنتصارات من جديد في الدوري السعودي الممتاز، وذلك بتحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي أحد السعودي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة ال20 من منافسات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وتمكن العالمي من الحصول على ثلاث نقاط غالية في مشوار الفريق بالبطولة.

ملخص ونتيجة مباراة النصر واحد اليوم السبت 3-2-2018 في الدوري السعودي 1 3/2/2018 - 8:46 م

الجدير بالذكر أن نادي النصر قد التقى نظيرة نادي أحد السعودي، في الدور الأول من عمر الدوري السعودي، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، في مواجهة شهدت منافسة شرسة من الفريقين نجح خلالها أحد في إثبات تواجده بالبطولة.

تشكيلة النصر واحد اليوم في الدوري

أعلن المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لنادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي أحد السعودي في  الجولة ال20 من الدوري السعودي للمحترفين.

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في خط الدفاع: برونو أوفيني، عمر هوساوي، عبد الرحمن العبيد، سعد سهيل.

في خط الوسط: إبراهيم غالب، محمد فوزير، ليوناردو بيريرا.

في خط الهجوم: أحمد الفريدي، فرجاني ساسي، محمد السهلاوي.

وجاءت قائمة إحتياطي العالمي كالتالي:

حسين شيمان، عبدالله مادو، سامي النجعي، خالد الغامدي، عبد العزيز الجبرين، عبدالله الأسطا، عوض خميس آل فرج، عبد المؤمن جابو، حسن الراهب.

وكشفت أيضاً المدير الفني لنادي احد السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي تواجه نادي النصر السعودي، والتي شهدت الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم المباراة والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: عز الدين دوخة.

في خط الدفاع: عمر محمد، محمد محسن، ايمن فتيني، محمد الضؤ.

في خط الوسط: تسحاق فورساه، نصر الدين خوالد، شافي الدوسري، ماماتو نداي.

في خط الهجوم: محمد الهادي بلعويدات، أسامة عاشور.

وجاءت قائمة احتياطي أحد كالتالي:

عبده البسيسي، بدر بادي، موسى عسيري، محمد عطية، عبد العزيز آل شريد، محسن جوهر، رائد الغامدي، هشام السيفي، مصطفي بصاص.

ملخص مباراة النصر واحد اليوم

بدأت مباراة النصر واحد في الدوري السعودي الممتاز سريعاً، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة هجمات مكثفة من لاعبي الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل وفك رموز الدفاع في المواجهة النارية والهامة بين الفريقين، ولكن بدون جدوى، وشهد الشوط الأول إظهار البطاقة الصفراء للاعب شافي الدوسري، من نادي أحد في الدقيقة 34 من زمن الشوط، وحصل أيضا اللاعب برونو أوفيني، على البطاقة الصفراء من نادي النصر.

مباراة النصر واحد اليوم
مباراة النصر واحد اليوم

واصل الفريقين المناوشات طوال أحداث الشوط الأول، ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمي من الفريقين ولم ينجح أي فريق في تسجيل أي أهداف طوال أحداث المباراة، وقد قدم لاعبي الفريقين أداء مميز في الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، سيطر لاعبي نادي النصر السعودي على المباراة بشكل كبير، وسط تراجع دفاعات نادي أحد السعودي، حيث شن لاعبي العالمي هجمات مكثفة بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة وفك رموز دفاع نادي أحد، حتى نجح اللاعب محمد السهلاوي، في إفتتاح التسجيل في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد سيطرة كاملة من لاعبي العالمي على المباراة.

واصل العالمي الضغط بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن بدون جدوى حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعدما أعلن حكم المباراة عن حصول نادي النصر على ضربة جزاء مستحقة، سجلها اللاعب الدولي ليونادرو رودريغيز بيريرا، في الدقيقة 87 من زمن المباراة، لينجح نادي النصر في تحقيق فوز غالي على أخد بهدفين نظيفين.