مباراة النصر وابتويل السويسري الودية اليوم الأربعاء 18-7-2018 استعداداً للموسم الجديد

يخوض نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، أولى تجاربه الودية في معسكره الخارجي والذي يقام في الوقت الحالي في مدينة سانت جالين السويسرية، حيث يواجه نادي ابتويل السويسري الأول لكرة القدم، في واحدة من المباريات القوية للعالمي في المعسكر الخارجي المقام استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

مباراة النصر وباناثينايكوس الودية

السهلاوي وهوساوي يشاركان في التدريبات

وقد شهدت تدريبات نادي النصر السعودي أمس، مشاركة الثنائي الدولي محمد السهلاوي وعمر هوساوي، حيث اكتفيا بإجراء تمارين الجري حول المضمار، وذلك ضمن البرنامج الخاص بهما من مدرب الفريق، وذلك بعدما حصلا على إجازة لمدة 21 يوماً، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2018، كما سوف ينضم اللاعب يحيي الشهري إلى المعسكر الخارجي في اليومين المقبلين.

مباراة النصر وباناثينايكوس الودية
مباراة النصر وابتويل السويسري الودية

وقد واصل المدير الفني لنادي النصر السعودي المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، تكثيف الجرعات اللياقية والتكتيكية على كافة الجوانب، حيث قام لاعبي الفريق في بداية التدريبات الجري على الملعب، مع القيام بإجراء حركات الإحماء والتسخين مع تدريبات اللياقة المتنوعة، ثم قام اللاعبين بإجراء تدريبات تمرير الكرة على أرضية الملعب.

كما أجرى لاعبي العالمي مناورة تكتيكية مميزة، حيث طبق فيها العالمي عدد من الجمل التكتيكية والفنية، وقام اللاعبين في آخر التدريبات، التسديد على حراس المرمي وإجراء الكرات العرضية، ويسعى المدرب إلى الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق.

ملخص مباراة النصر وابتويل السويسري الودية اليوم

نجح نادي النصر السعودي في التقدم في شوط المباراة الأول على نادي ابتويل السويسري بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تقدم للعالمي اللاعب محمد فوزير في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب أيمن يحيى في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وأضاف الهدف الثالث اللاعب فهد الجميعة في الدقيقة 27 من زمن اللقاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.