نتيجة مباراة المغرب وغينيا اليوم وملخص مواجهة أسود الأطلس أمام الأفيال في كأس أفريقيا للاعبين المحليين

يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقامة على الأراضي المغربية بين المستضيف منتخب المغرب وضيفه منتخب غينيا في لقاء يقوده حكم الساحة الدولي العاجي أبو كوليبالي.

مباراة المغرب وغينيا نتيجة

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد إنتصار على المنتخب الموريتاني برباعية نظيفة في الجولة الأولى في حين يحتل المنتخب الغيني المرتبة الثالثة بدون نقاط بعد أن كان خسر أمام السودان بنتيجة 2-1.

وسيكون المنتخب المغربي على موعد مع حضور جماهيري كبير كما هو معروف من الجماهير المغربية الوفية لمنتخب بلادها خصوصا وأن الأسود ينافسون بشكل كبير على لقب هذه النسخة.

ما هي نتيجة مباراة المغرب وغينيا اليوم؟

المغرب 3 – غينيا 1

وجاءت أهداف اللقاء عبر المتألق أيوب الكعبي الذي سجل ثلاثية لأسود الأطلس في الدقائق 27، 64 و68 في حين جاء هدف الغينيين في الدقيقة 28 عبر اللاعب سايدوبا بيسيري كامارا.

كما أشهر الحكم كوليبالي الورقة الصفراء لكل من داودا بانغورا من جهة الغينيين في الدقيقة الثامنة ووليد الكرتي من جهة المغاربة في الدقيقة 58.

وبهذا الإتصار ترشح المنتخب المغربي للدور ربع النهائي من المسابقة في إنتظار تحديد المتصدر والوصيف في المجموعة عندما يلاقي المنتخب السوداني الذي ترشح بدوره بعد الفوز على موريتانيا بهدف نظيف.

ما هو موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم؟

وتنطلق مباراة المغرب اليوم الأربعاء 17 يناير كانون الثاني على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش بنفس توقيت مراكش وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، تركيا، سوريا، الأردن، فلسطين ولبنان.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا اليوم؟

وسيكون لقاء أسود الأطلس منقولا عبر قناة بي إن سبورت 1 إتش دي بتعليق جواد بدة وإليكم تردد القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

وكان جمال سلامي المدير الفني للمنتخب قد ركز على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال التمارين مع وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيدخل بها هذا اللقاء وخطة اللعب المعتمدة.

وستكون أعين المغاربة متوجهة كذلك إلى مباراة السودان وموريتانيا المهمة أيضاً خصوصا بالنسبة للمنتخب الموريتاني إذ أن أي خسارة جديدة تعني بالضرورة الخروج من المسابقة في حين يسعى السودانيون لتأكيد المستويات الكبيرة التي يقدمونها من أجل الوصول للدور ربع النهائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. MIRANI يقول

    أعجبني هذا كثيرا RAKOM F TOP BLA STOP