الآن..نتيجة مباراة المغرب وغينيا اليوم 17-1-2018 في كأس إفريقيا للمحليين

تعد مباراة المغرب وغينيا اليوم الأربعاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور المغرب العاشق لمنتخب بلاده، ويسعى المنتخب المغربي للتأهل من دور المجموعات في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، خاصة أن المنتخب يمتلك عدد من اللاعبين المميزين ذوي الإمكانيات الجبارة والممتازة.

مباراة المغرب وغينيا

وتأمل جماهير المغرب في فوز جديد لمنتخبها في البطولة الأفريقية يضمن لها التأهل للدور القادم من البطولة، ويسعى المنتخب المغربي للفوز بالبطولة، حيث أنه من أقوى المنتخبات في البطولة، ومرشح بقوة للفوز بها.

مباراة المغرب وغينيا في بطولة إفريقيا للمحليين

ويواجه منتخب المغرب اليوم الأربعاء نظيره الغيني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى في بطولة كأس إفريقيا للمحليين المُقامة في دولة المغرب، ويسعى المنتخب المغربي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وأن البطولة تُلعب على ملعبه والفوز باللقاء الثاني له في البطولة، وفي المجموعة ليكون أول الفرق التي ضمنت تأهلها من دور المجموعات.

وأنهى المنتخب المغربي استعدادته أمس الثلاثاء لمواجهة منتخب غينيا، وركز المدير الفني لمنتخب المغرب جمال سلامي اللمسات الفنية والتكتيكية، ووضع التشكيل النهائي والخطة.

على الجانب الأخر يدخل المنتخب الغيني اللقاء ساعيا للفوز الأول له في البطولة، لإحياء فرص التأهل في البطولة الإفريقية، حتى يصعد للدور المقبل البطولة، بعدما خسر في اللقاء الأول له أمام منتخب السودان بهدفين مقابل هدف، ليخسر أول ثلاث نقاط له في البطولة.

موعد مباراة المغرب وغينيا في بطولة إفريقيا

ويلاقي المنتخب المغربي منتخب غينيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة المغرب، والسابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على الناقل الحصري للمباريات شبكة بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة المغرب وغينيا في كأس إفريقيا للمحليين، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نصف ساعة على غلق باب التوقعات، شارك وتوقع نتيجة المباراة لتدخل معنا المسابقة قبل غلق الباب.

نتيجة مباراة المغرب وغينيا في كأس إفريقيا للمحليين

وانتهت مباراة المغرب وغينيا اليوم في كأس إفريقيا للمحليين بفوز المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز اللاعب أيوب الكعبي  ثلاثة أهداف في اللقاء، ليتصدر منتخب المغرب المجموعة الأولى، ويضمن التأهل للدور القادم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. 14536القوصية عرب الجهمه يقول

    الرجاء مجموعى 14536