مباراة المغرب وأوكرانيا والقنوات الناقلة لها

في إطار الإستعدادات لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 يستعد منتخب المغرب بقيادة مديره الفني هيرفي رينادر لمواجهة منتخب أوكرانيا بقيادة مديره الفني آندريه شيفتشينكو في إستاد جنيف بسويسرا، في يوم الأربعاء 30 مايو 2018.
حيث سيواجهة المنتخب المغربي إستعدادا لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 سلوفاكيا في يوم الإثنين 4 يونيو الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف تكون آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم بروسيا ضد إستوينا في يوم السبت 9 يونيو 2018 في تمام الساعة الخامسة.

المغرب

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا والقنوات الناقلة للمباراة:

ومن المقرر أن تكون مباراة المغرب وأوكرانيا الودية يوم الأربعاء القادم 30 يونيو في تمام الساعة 12 بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المغرب والساعة الواحدة بتوقيت مكة.
و سيتم نقل مباراة المغرب وأوكرانيا وجميع المباريات الودية المغربية قبل كأس العالم بروسيا 2018 على الهواء مباشرة على شاشة قناة المغربية الرياضية.

المغرب في كأس العالم بروسيا 2018:

تأهل المنتخب المغربي إلي كأس العالم 2018 بعد تصدره المجموعة الثالثة في التصفيات في إفريقيا فقد حصل على 12 نقطة حيث إنتصر في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم، حيث لم تهتز شباكة بأهداف على الإطلاق.
وسيكون المغرب مع كلا من: إسبانيا، البرتغال، وإيران في المجموعة الثالثة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 وسيبدأ بمواجهة إيران في 15 يونيو، ثم البرتغال، ثم إسبانيا.

ولقد إنضم أشرف حكيمي إلي المعسكر المغربي في سويسرا، بعد أن توج يوم السبت مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بنتيجة 2-1، حيث لم يحضر معسكر الرباط الذي دام 4 أيام، بلإلتزامه بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال مدرب المغرب: ” سنواجه المنتخب الأوكراني غداً بأسلوبين مختلفين، في الشوطين، لاختبار لاعبينا من خلال هذين النهجين”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.